اعلان

تلميذ يمارس الجنس مع معلمته داخل مرحاض أثناء رحلة مدرسية

كتب :

أقامت معلمة بريطانية دعوى قضائية ضد تلميذ مراهق يبلغ من العمر 19 سنة، يزعم أنه مارس الجنس معها داخل مرحاض طائرة أثناء رحلة مدرسية، واتهته المدرسة بالكذب.

وذكر التلميذ الذي يبلغ من العمر 15 سنة، إنه مارس الجنس مع معلمته البالغة من العمر 29 عامًا، داخل مرحاض طائرة للخطوط الجوية البريطانية أثناء العودة من رحلة مدرسية إلى سوازيلاند في جنوب أفريقيا.

وأوضح التليمذ أن علاقتهما السرية تطورت خلال الرحلات الخارجية للمدرسة، والتى استمرت نحو أسبوعين في شهري يوليو وأغسطس 2015 ، حسبما استمعت إليه محكمة بريستول كراون، لافتًا أنه ظل يتحادثان قبل ممارسة الجنس على متن الرحلة من جوهانسبرج إلى مطار هيثرو،قائلًا أن معلمته أخبرته بأنها حامل بطفله وتريد الإجهاض.

واتهمت الدفاع التلميذ بالكذب والتضليل والخيال قائل أن الادعاءات من نسج شبكة من الأكاذيب لأنه "كان مفتونًا"بمعلمته. كما اتهمت المراهق بالكذب عندما قال له أن ويلسون أخبرته أنها حامل في طفله. في الواقع ، أخبرته بأنها حامل في رضيع صديقها.

مرتضى منصور: جزمة مكرم محمد أحمد فوق دماغ الخونة (فيديو)

ولفتت "ميدلي" إلى إن الجنس كان سيشكّل تحديًا في الحدود الضيقة لمراحيض إيرباص، وأن المعلمة كانت ترتدى الجينز وملابس قوية للمشي لمسافات طويلة، ولا يمكن إزالتها بالطريقة التى وصفها التلميذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها