اعلان

حريق في مخزن بلاستيك بمركز دير مواس

حريق في مخزن بلاستيك

نشب حريق بمخزن مواد بلاستيكية بمركز دير مواس، وأسفر عن إتلاف كمية كبيرة من الخزونات دون وقوع إصابات بشرية، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق، وتم ضبط بعض المتهمين بإحداث الحريق وتحرر محضر بالوقعة.

وتلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدى سالم، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة دير مواس بالمنيا من صاحب مخزن أحذية بلاستيكية "سن 55، مُقيم بناحية السوالم بدائرة المركز"، بنشوب حريق بسقف المخزن الخاص به وتلف كمية من الأحذية.

ومن خلال تكثيف الجهود الأمنية بمعرفة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن المنيا لكشف ملابسات الحادث فقد توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "عرفة. ز"، 30 سنة، وشقيقه "شعبان"، 28 سنة، مُقيمان بذات الناحية.

بتقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه "الهارب"، وأضاف بوجود خلاف بينه وشقيقه مع آخرين، فعقدا العزم على إشعال النيران بمخزن المُبلغ لإلصاقها بطرف الخلاف معهما، مستغلاً سابق اتهامهما بإشعال السيارة الخاصة بالمُبلغ، وأرشد عن الملابس التى كان يرتديها حال ارتكابه الواقعة وقرر شرائه كمية من البنزين من تاجر "مقيم بقرية مجاورة لمحل إقامتهما"، تم ضبطه واعترف ببيعه زجاجة البنزين للمتهم، كما أضاف المتهم بأن شقيقه قد غادر البلاد إلى إحدى الدول العربية. وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-1) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| نهاية الشوط الاول