اعلان

وصفها جمهور السوشيال بـ"مذيعة الشهك بشك".. 6 معلومات لا تعرفها عن ياسمين عز

ياسمين عز مذيعة ام بي سي

في خلال اليومين الماضيين تعرضت المذيعة "ياسمين عز"، مذيعة برنامج "حديث المساء" على قناة "إم بي سي مصر"، للجدل الشديد، وذلك بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حفل القناة بالذكرى الخامسة والأربعون لانتصارات حرب أكتوبر، الذي أقيم في مدينه شرم الشيخ، مساء الجمعة.

وعبّر جماهير السوشيال ميديا عن استيائهم من الشكل الذي ظهرت به المذيعة، وقال البعض إن هذا الفستان يصلح لحفلا فنيا وليس لمثل هذا الحدث الذي يعبر عن تضحية أبناء وشهداء الوطن بدمائهم من أجل الحرية والكرامة.

من خلال هذا التقرير تقدم " أهل مصر"، أهم معلومات عن ياسمين عز.

-ظهرت ياسيمن عز، عبر شاشة التليفزيون المصري، خلال اشتراكها بتقديم برنامج "عز الشباب" الذي كان يُعرض على قناة "روتانا مصرية"، لمدة 3 أعوام، حيث غادرت المحطة بالتزامن مع انتهاء البرنامج.

- قام المخرج مجدي أبوعميرة بترشيح ياسمين عز، للمشاركة في مسلسل "برة الدنيا" مع الفنان شريف منير.

- كانت ياسمين عز، تتطلع للانضمام إلى شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، واجتازت الاختبارات التي نظمتها القناة، لتُصبح بعدها واحدة من مُذيعات القناة بشكلٍ رسمي.

- شاركت ياسمين عز، مع الإعلاميات علا سامي وهبة الهواري،والإعلامي هشام عاصي، في تقديم برنامج "صباحك مصري" الذي تم عرضه عبر "إم بي سي مصر 2".

- قامت إدارة المحطة بإسناد تقديم برنامج "حديث المساء" لـ"ياسمين عز"، بعد حصول الإعلامية سهام صالح على إجازة مفتوحة.

- قدمت ياسمين عز، حفل "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، الخاص بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر،بينما قدمت في ابريل الماضي الحفل الخاص بعيد تحرير سيناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استحواذ من سيراميكا