اعلان

العناية الإلهية تنقذ أسرة صدمها جمل على طريق فيران بسانت كاترين

حادث اصطدام جمل بسيارة ربع نقل

أنقذت العناية الإلهية أسرة بأكملها من حادث مروع على طريق وادي فيران حيث قطع "جمل ضال" الطريق عليهم أثناء عودتهم الي سانت كاترين وانقلب على السيارة بمن فيها.

تلقى اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من شرطة النجدة يفيد إصابة أربعة أشخاص إثر اصطدام سيارة ربع نقل رقم ٥١٣٨ (ط ج ه‍) بجمل على طريق فيران سانت كاترين أسفر الحادث عن إصابة أربعة من أسرة واحدة هم سليمان محمد عطيش ٥٥ سنة مصاب بجرح قطعي في الرأس، علي صباح محمد ٢٢ سنة كدمات وسجحات، مسعدة صباح محمد ١٨ سنة اشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات، جودي فايز سالم ٦ شهور كدمة بالجبهة واثار ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ابورديس العام تحت إشراف الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة.

وقال الشيخ سليمان أحد المصابين أنه فوجئ أثناء سيرهم بالسيارة على طريق فيران تجاه كاترين بعبور قطيع من الجمال للطريق بالليل وقام جمل بالاصطدام بالسيارة وانقلب على السيارة وسقط ميتا داخل صندوق السيارة بعد أن هشم كابينة القيادة، وطالب الشيخ بتفعيل قرار المحافظ الخاص بوضع علامات فسفورية على الجمال حتى يتمكن قائدي السيارات من رصدها أثناء عبور الطريق.

في سياق متصل طالب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء رؤساء المدن بعمل حملات بالاشتراك مع الطب البيطري والمرور على أصحاب الجمال والزامهم بوضع أطواق فسفورية على أعناق الإبل لمنع وقوع الحوادث.

كان المحافظ قد أصدر قرارا في وقت سابق بتغريم كل صاحب جمل لا يضع طوقا فسفورية حول عنق الجمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً