بشرى سارة لعمال شركة النصر بالمحلة.. تعليق كشوف الترقيات الخميس المقبل

صورة أرشيفية

أكد المهندس حسين شفتورة رئيس مجلس إدارة شركة النصر للغزل والنسيج بالمحلة اليوم، اعتماد لجنة الترقيات لـ450 عاملًا وعاملة عقب انتهاء الجمعية العمومية يوم الاثنين المقبل، قائلًا: "بشرة خير تعليق كشوف أسماء العمال يوم الخميس على أبواب الشركة".

جاء ذلك عقب مطالب عمال شركة النصر إلى الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة بضرورة التنسيق مع عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة سعيا فى وضع آليات عاجلة تتضمن اعتماد ترقية عمال الشركة أسوة بزملائهم فى شركات الغزل والنسيج بغزل المحلة وكفرالدوار.

وأشار "شفتورة" إلى أن مجلس الإدارة اعتمد مذكرة كشوف لجان الترقيات عقب مفاوضات إيجابية مع عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة العامة للغزل والنسيج بموجب اعتماد لجنة الترقيات بتاريخ 16 أكتوبر الجاري بأثر رجعي.

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة أن أجور العمال للفئة الأولى تصل قيمتها إلى 4144 جنيهًا بينما الفئة الثانية تصل إلى 3130 جنيهًا والفئة الثالثة تصل إلى 2147 جنيها.

وتابع أنه يتم لجان تقييم للفترات البينية للترقيات والتي تتراوح ما بين "2 – 4" سنوات كما يحدد آلية العامل المستحق للترقية بناء على تقارير إنتاجه وإجازاته وجزاءاته السنوية بشكل دوري.

من ناحية أخرى أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة أنه نجح في التفاوض مع رئيس شركة النصر للغزل والنسيج بداية من 16 أكتوبر الجاري بأثر رجعي، مشيرًا بقوله "كل مطالب عمال شركة النصر على طاولة النقابة العامة أولا بأول ودايمًا يوجد لها حلول واقعية ومرضية لهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية الإيرانية: الرد على اغتيال هنية أمر حتمي وإسرائيل لن تفلت من العقاب