المشرف العام على التحرير داليا عماد

امرأة تتعرض للجلد بتهمه الزنا بعد 16 عاما من الجريمة.. سترها الله وفضحت نفسها

أهل مصر
اعلان

تعرضت امرأة للجلد 100 جلدة بتهمة الزنا ،بعد 16 عاما من ارتكابها الجريمة ، التي تم اكتشافها عندما رفعت قضية للمحكمة ،ضد احد الأشخاص طالبته فيها بالاعتراف بنسب الطفل ،الذي أنجبته منه سفاحا من العلاقة الغرامية التي كانت تربطها به ، و نفذت محكمة النظام العام بولاية كسلا، شرق السودان، عقوبة الجلد بـ100 جلدة حدًا في المرأة بعد أدانتها بإنجاب طفل سفاحًا.

وكانت المرأة قد ذكرت في بلاغها أن الطفل الذي أنجبته من المتهم، بلغ سن السادسة عشرة من عمره، ويحتاج إلي استخراج أوراق ثبوتية تؤكد نسبة ، لذلك توجهت إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد المتهم باعتباره ارتكب معها جريمة الزنا وأنها حملت منه وأنجبت الطفل.

لكن المفاجأة أن القاضي قرر تحويل المرأة من "شاكية" إلي متهمة بعد الاطلاع علي أوراق الدعوي، وإقرارها بارتكاب جريمة الزنا ،ونفي المشكو في حقه الاتهامات التي وجهتها إليه ، وأنكر معرفته بها تماما .

وقال المتهم أنه كان يعمل سائقا لمركبة عامة في العام 2002، وأن المتهمة كانت تستقل المركبة بحسب عمله في خط سيرها، وأنكر إقامته لأي علاقة غير شرعية معها، ونفى نسب الطفل إليه.

وقررت المحكمة إدانة المرأة بموجب المادة (146) من القانون الجنائي المتعلقة بالزنا، وطبقت عليها حد الزنا وهو 100 جلدة ، وأمرت بإخلاء سبيل المتهم لعدم توفر البينة ضده لإدانته.

اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر المواطنين: الشتاء لم ينتهِ بعد.. ودرجات الحرارة ستنخفض في الأيام المقبلة