اعلان

أبرزها دعم تركي آل الشيخ.. 3 أسباب تؤكد نجاح العميد مع بيراميدز

أثارت إستقالة حسام حسن، من تدريب النادي المصري البورسعيدي، الكثير من الجدل، خاصة بعد تعاقده مع نادي بيراميدز، الذي تعود ملكيته لوزير الرياضة السعودي، تركي آل الشيخ، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 16 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب تؤكد نجاح العميد مع فريق الأهرام

تاريخ التوأمان

يملك التوأمان حسام وإبراهيم، سجًلا تدريبيًا رائعًا، فالبرغم من أن العميد لم يحصد أي بطولة مع أي فريق من الأندية والمنتخبات التي دربها، وهي المصري والزمالك والاتصالات والاسماعيلي والاتحاد ومصر المقاصة، ومنتخب الأردن، إلا أنه حقق نتائج إيجابية، إذا نظرنا إلى إمكانيات الفريق.

وكاد التوأمان أن يتوجا بلقب الدوري مع الفارس الأبيض، حيث إحتلوا المرتبة الأولى في جدول المسابقة، وبفارق كبير عن الأهلي، المنافس الأول، ولكن الأحداث السياسية التي شهدتها مصر وقتذاك، حالت دون إستمرار الدوري، كما وصل مع المصري إلى نهائي الكأس، ولكنه خسره أمام الأهلي، وفي الأسبوع الماضي خرج ن دور نصف نهائي الكونفدرالية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2018

الحماس والشباب

يعرف حسام حسن جيدًا كيف يبث الحماس في لاعبيه، خاصة الشباب منهم، ويملك فريق بيراميدز، أفضل مجموعة لاعبيين شباب بالدوري، أمثال محمد مجدي الذي لعب معه في المصري، وعمر جابر الذي تدرب تحت إشرافه في الزمالك، وأحمد الشناوي، الذي تدرب مع العميد في بورسعيد.

ومن ضمن أسلحة حسام التدريبة التي يفتقدها غيره من المدربين، نجاحه في السيطرة على اللاعبيين، وبث الروح في لاعبييه، وسيعتمد العميد على هذا السلاح، خاصة في المنافسة الشرسة على لقب الدوري، وبطولة الكأس التي ينافس عليها فريق بيراميدز.

دعم تركي آل الشيخ

من أكثر الأسباب التي اشتكى منها التوأمان في الفرق التي أشرفا على تدريبها، قلة الدعم المالي، وعدم التعاقد مع اللاعبيين الكبار، الأمر الذي لن يعاني منه أبدًا في النادي الجديد، فتركي آل الشيخ رئيس النادي، سيوفر له كل الإمكانيات للنجاح، كما أنه سيتعاقد مع اللاعبيين، الذين يريدهم نجم الأهلي السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني