اعلان

مقتل النمرة "افني" بعد التهام 13 شخصا واحتفالات في القري الهندية (فيديو)

أخيرا وبعد أكثر من عامين من المطاردة ، نجحت الشرطة الهندية في تقل أنثي النمر المفترسة، التي تعرف باسم "افني" والمتهم بالتهام أكثر من 13 شخصا خلال الفترة الماضية، وفور إعلان نبأ مقتل"افني" خرج المئات من سكان القري المتضررة منها ، للاحتفال وتوزيع الحلوى في الشوارع بعد تخلصهم من الكابوس المرعب .

وقالت صحف هندية أن دورية مشتركة من رجال الشرطة ، وحراس الغابات والقناصة تمكنوا من قتل النمرة افني التي تبلغ من العمر 6 سنوات بعد مطاردة مثيرة في غابة راليجاون ، بولاية ماهارشترا .

ونقلت الصحف عن مسئولين في الشرطة ، أن حملة المطاردة التي استهدفت النمرة افني ، شارك فيها أكثر من 200 رجل من القناصة وحرس الغابات والشرطة المحلية ، بالإضافة إلي طائرة شراعية و طائرات بدون طيار ومجموعة من الكلاب البوليسية المدربة .

وكانت المحكمة العليا الهندية قد رفضت في سبتمبر الماضي ،وقف حملة المطاردة التي أعلنتها الشرطة ضد النمرة افني ، وهو ما أدي إلي احتجاج نشطاء في مجال الحياة البرية على مقتلها، مؤكدين أن إدارة الغابة كان يمكن أن تحبسها.

وبثت قنوات التليفزيون الهندي مشاهد السكان المحليين ،وهم يحتفلون ويوزعون الحلوى، معلنين أنهم يشعرون بالارتياح بأن الذعر الناجم عن أنثى النمر قد انتهى.

اقرأ أيضا: الهند تستعين بـ"كالفن كلاين" لاصطياد نمر أكل 13 شخصا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً