اعلان
اعلان

رجل يرسل طردوا ناسفة إلي احد الشركات انتقاما من موظفيها

قضت محكمة سويدية، بسجن رجل في الثالثة والأربعين من عمره ، لمدة ست سنوات بتهمة إرسال طرود ناسفة ، إلي احد الشركات العاملة في مجال خدمات الانترنت والدفع الالكتروني ، انتقاما من موظفيها الذين رفضوا تغيير كلمة السر الخاصة به ، وفقا لما أعلنته وسائل الإعلام السويدية، التي أكدت إن الرجل لم يكتف بإرسال الطرود الناسفة إلي شركة Cyeptopay ، ولكنه قام أيضا بإرسال مجموعة من الطرود ،إلي عدد من المحامين والقانونيين الذين رفضوا مساعدته في حل مشكلته مع الشركة .

وكان ماجيرمو مايكل قد طلب من الشركة في عام 2017 ، تغيير كلمة السر الخاصة بحسابه علي شبكة الانترنت ، لكنها رفضت بسبب مخالفته لبعض شروط وسياسات استخدام خدماتها.

وأصيب مايكل بحالة من الغضب ، دفعته إلي إرسال طرد ناسف إلي مقر الشركة ، في أغسطس 2017 وبعد ذلك قام بإرسال طرد مؤسف أخر، إلي شركة محاسبات تعمل لحساب شركة CyptoPay، قبل إن يقوم بإرسال مجموعة طرد أخري إلي بعض القانونيين المتعاونين مع الشركة.

ولحسن الحظ لم أي من موظفي الشركة بسوء ، بسبب الطرود الناسفة التي لم يتم فتحها ، بعد إن شك موظف البريد فيها وسارع بإبلاغ الشرطة، وهو ما أدي إلي ضبط مايكل وإحالته إلي المحاكمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين