اعلان

تقرير.. لهذا السبب هدف محمد صلاح في فولهام خطأ

محمد صلاح

انتابت حالة من الجدل حول هدف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في مرمى فولهام، الذي أحرزه مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب " آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. 3 أشياء تجبر بيريز على بقاء سانتياجو سولاري في ريال مدريد

ووصفت صحيفة " ذا صن"، الإنجليزية الهدف الأول الذي سجله محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي في فريق فولهام بالمثير للجدل، وإنه مشكوك في ذلك الهدف.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة فإن " حكم المباراة ألغى هدفًا لصالح فولهام عن طريق مهاجمه أليكساندر ميتروفيتش، بداعي التسلل، قبل أن يهز صلاح شباك المنافس بعدها بثلاث عشرة ثانية".

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف ميتروفيتش الملغي كان بحاجة إلى تقنية مراقبة الفيديو "Var"، بعد الجدل الشديد الذي صاحب إلغاءه وحرمان الضيوف من التقدم على صاحب الأرض.

ونجح محمد صلاح في إحراز هدفه من هجمة مرتدة في الدقيقة 41، حينما انطلق وانفرد بمرمى فولهام، وأحرز أول أهداف ليفربول في المباراة، وذلك بعد ثوان من إلغاء هدف لفولهام بداعي التسلل، وأوضحت الصحيفة أن ما يجعل هدف نجمنا مثيرًا للجدل هو أنه وفي أعقاب إلغاء هدف ميتروفيتش مباشرة، التقط أليسون الحارس البرازيلي لليفربول الكرة وسدد ركلة حرة في الوقت الذي كانت الكرة لا تزال تتدحرج على أرض الملعب، وأثبتت الإعادة التليفزيونية لهدف صلاح أن الركلة الحرة التي سددها أليسون كانت مخالفة لقواعد اللعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية