ads
ads

مرتضى منصور يخرج غضبه في أحمد دويدار

قرر الجهاز الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية علي أحمد دويدار مدافع الفريق بسبب طرده في مباراة الأمس أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري، بالإضافة إلى تطبيق لائحة الفريق عليه بعد حصوله على بطاقة حمراء.

وتعادل الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقميت مساء الأمس على ملعب ستاد الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2026 بعد اعتمادها رسميًا.. رابط سريع لنتيجتك من هنا