اعلان

مياه الفيوم تواجه التقلبات الجوية بفريق الغواصين وسيارات الكسح والنافورى والفاكيوم

أعلنت اليوم الجمعة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم حالة الطوارئ القصوى؛ لمواجهة التقلبات الجوية والطقس السيئ بفرق الغواصين وسيارات الكسح والنافورى والفاكيوم. وقال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم إنه نبه وشدد على كافة العاملين بقطاعي الصرف الصحى ومياه الشرب بضرورة التواجد فى مقار عملهم على مدار الأربع والعشرين ساعة المقبلة، حسبما أعلن خبراء الأرصاد، بأن هناك موجة من الطقس السيئ وهطول أمطار على محافظة الفيوم.

وأكد درة أن الشركة فى جاهزية تامة لمواجهة أى أمطار أو انفجارات فى خطوط مياه الشرب أو انسدادات داخل مطابق وغرف التفتيش الصرف الصحى، ويتم حاليا ملس الخطوط وشد بلف وتطهير خطوط الصرف الصحى من الرواسب والعوالق، حيث لو قدر الله سقوط أمطار غزيرة، ستقوم محطات الصرف الصحى باستقبالها، مشيرا إلى وجود عمال الصيانة بجانب تواجد الأدوات والمعدات فى كافة مواقع الشركة كسيارات النافورى والفاكيوم والكسح.

واختتم درة أنه تم تشكيل غرفة للطوارئ لتلقى كافة بلاغات المواطنين عن طريق الخط الساخن (١٢٥) من أى تليفون أرضى، بجانب تواصل فريق الإعلام بالشركة ومتابعة كل ما ينشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعى والصحف والمواقع الإخبارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا