3 لاعبين من دجلة تحت ميكروسكوب الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

نجح النادي الأهلي، في ضم محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة لمدة أربعة مواسم ونصف، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق، مما لفت الأنظار إلى العديد من لاعبي دجلة، حتى أصبحوا تحت ميكروسكوب قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ويرصد "أهل مصر" في التقرير التالي أهم 3 لاعبين يتهافت عليهم الأهلي والزمالك:

السيد سالم

تقدم نادي الزمالك، بطلب لنادي وادي دجلة لضم اللاعب السيد سالم ظهير أيسر الفريق الدجلاوي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد موافقة النادي على رحيل اللاعب، ويعاني الفارس الأبيض من أزمة في منطقة الجبهة اليسرى، بعد تراجع مستوى بهاء مجدي، وعدم كفاءة أبو الفتوح.

وشارك سالم في 16 مباراة بالدوري مع فريقه، سجل خلالهما هدف وحيد وصنع خمسة.

محمود مرعي

بعد ضم النادي الأهلي محمد محمود لاعب وسط دجلة، وضع عينه على مدافع الفريق الدجلاوي محمود مرعي، لتدعيم دفاعات الأحمر، خلال يناير المقبل، بعد الإصابات التي يعانى منها كل من رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير، بالإضافة إلى تراجع مستوى ساليف كوليبالي، الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

إبراهيما نداي

أصبح السنغالي إبراهيما نداي، جناح نادي وادي دجلة ثاني اللاعبين الذي يرغب النادي الأهلي في ضمهم، في موسم انتقالات يناير المقبل، بعد اللاعب محمد محمود، ويتابع مسئولي المارد الأحمر، اللاعب السنغالي من أجل الوقوف علي قرار ضمه من عدمه، ويتميز صاحب الـ20 عاماً بإجادة اللعب بالقدمين، ويعتبر هداف دجلة برصيد ستة أهداف، كما يعتبر أحد العناصر الأساسية بتشكيلة المنتخب السنغالي الأوليمبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل