اعلان
اعلان

"العصار" ومحافظ دمياط يشهدان توقيع بروتوكول لإنشاء مدينة متكاملة للأثاث.. صور

الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي

التقى الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتورة منال عوض، محافِظ دمياط، وأسامة عبد المنعم صالح،

رئيس مجلس إدارة شركة مدينة دمياط للأثاث؛ لتوقيع بروتوكول تعاون بين شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة وشركة مدينة دمياط للأثاث.

يأتي توقيع هذا البروتوكول ضمن أوجه مساهمة وزارة الإنتاج الحربي في تنفيذ المشروعات القومية ومشروعات التنمية في إطار خطة التنمية المستدامة -2030 ويهدف إلى إنشاء مجمع تجارى ومعارض يتم إستخدامها في تسويق إنتاج ورش الأثاث بمحافظة دمياط مما يساهم في فتح أسواق جديدة للتصدير والنهوض بصناعة الأثاث المصري محليا وخارجيا مما يساعد على جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية. 

وأشارت محافظ دمياط، إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الإنتاج الحربى والمحافظة وأنه قد سبق توقيع بروتوكول تعاون 

بين وزارة الإنتاج الحربى والمحافظة لتطوير المناطق العشوائية فى سبتمبر الماضى؛ لما تمتلكه شركات ووحدات الإنتاج الحربي من إمكانيات فنية وتكنولوجية وبحثية وتدريبية يمكن استغلالها لصالح تنفيذ المشروعات القومية بالمحافظة. 

ومن جانبه، أشاد أسامة عبد المنعم صالح، رئيس مجلس إدارة شركة دمياط للأثاث، بمجهودات وزارة الإنتاج الحربي لمعاونة المحافظة فى تنفيذ مشروعات التطوير المختلفة، مضيفًا أنه بالتعاون بين المحافظة ووزارة الإنتاج الحربي سيتم المشاركة فى تنفيذ مشروعات مشتركة مستقبلاً لتعظيم دور الصناعة الوطنية وتعزيز الاقتصاد القومي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء