اعلان

"زنقة أهالي دكرنس".. دورات المياه العامة تحت سيطرة "أصحاب الورش" بالدقهلية (صور)

أهل مصر
أهل مصر

تشهد دورات المياة العامة، فى منطقة الموقف الجديد، بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية، سيطرة أصحاب الورش المجاورة لها، وغلقها مع إهمالها من قبل مسؤلي المدينة، مما أدى إلى توافد الخارجين عن القانون ليلا بداخلها، من أجل تناول وبيع المواد المخدرة، حيث قام أصحاب الورش المجاورة لدورات المياه أيضا بالسيطرة على المناطق المحيطة بها، والجلوس وإصلاح السيارات أمام البوابات الرئيسية لها، مما أدى إلى تركها من قبل المواطنين منذ سنوات عديدة، أدت الى اهمالها وغلقها، وعدم توجه المواطنين إليها.

يقول السيد حامد أحد أبناء المنطقة، إنه تم السيطرة على هذا المكان الذى تم تأسيس به دورات مياه للرجال والسيدات منذ سنوات عديدة، وذلك من قبل مجلس المدينة، لأن تلك المنطقة يوجد بها الموقف الجديد، ويقبل عليها المواطنون، فلابد من إنشاء دورات مياه.

وأضاف، تم السيطرة على هذا المكان من قبل أصحاب الورش المتواجدين امامه وتم غلق أبواب دورات المياه من سنوات إلى أن أدى إلى إهمالها تماما وأصبحت "خرابة"، وتهالكت كامل الأشياء المتواجدة بداخله.

من جانبه، أكد محمد ليلة رئيس المدينة، أنه سيتم التحقيق ومعرفة سبب غلق تلك دورات المياه وسيتم اتخاذ كامل القرارات التى تفيد المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين