اعلان

"الصحفيين" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد نقيب الصيادلة

جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين
جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين

أكد جمال عبد الرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن المستشار القانوني لنقابة الصحفيين، تقدم ظهر اليوم، ببلاغ إلي المستشار نبيل صادق النائب العام، ضد المدعو محيي الدين إبراهيم عبيد نقيب الصيادلة، لاتهامة بالمساس بالذمه المالية، والسب والقذف والتشهير في حق الزملاء الصحفيين "عاطف عبد العزيز عبد السلام بدر، محمد شكري حسين الجرنوسي، إسراء طلعت سليمان، أيه محمد سيد أحمد دعبس".

وشدد البلاغ، الذي حصلت "أهل مصر" على نسخة منه، أن المدعو محيي عبيد، نشر بيانًا على حسابه الشخصي، اتهم فيه الزملاء بالحصول على 20 ألف جنيه لكل منهم من بعض منافسيه، بل وصل الأمر إلي توجيه اتهام صريح لـ3 مواقع إخبارية، بالحصول على مليون جنيه رشوة لكل منهم، وذلك مقابل حملات صحفية ضده /كما زعم.

كما تقدم المستشار القانوني للنقابة بـ4 بلاغات مستقلة مقدمة من الزملاء، اتهموا فيها المدعو محيي الدين إبراهيم عبيد بالسب والقذف والتشهير والمساس بذمتهم المالية، وذلك في بيان نشره على حسابه الشخصي، وشملت بلاغات النقابة والزملاء، حافظة مستندات تضمنت صور للبيان الصادر عن المدعو

وطالبت النقابة المستشار نبيل صادق النائب العام، بسرعة استدعاء محيي الدين إبراهيم عبيد نقيب الصيادلة، لسماع أقواله في الاتهامات التي وجهها في حق الزملاء.

وكانت نيابة قصر النيل، بدأت سماع أقوال الزملاء الصحفيين المُصابين في اعتداء الصيادلة عليهم بمقر النقابة، وقامت النيابة في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة الإثنين الماضي بالتوجه لمقر نقابة الصيادلة؛ لمعاينة مسرح الأحداث التي تعرض فيها الزملاء للاعتداء، وأستمرت التحقيقات حتى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

يذكر أن الزملاء المُعتدى عليهم، هم: "محمد الجرنوسي المصري اليوم، عاطف بدر المصري اليوم، إسراء سليمان الوطن، آية دعبس اليوم السابع".

وكان اعتدى الأمن المُكلف بحماية نقابة الصيادلة العامة، على عدد من الزملاء الصحفيين في نقابة الصيادلة، وقام وباحتجازهم والتحفط على هواتفهم المحمولة، أثناء تغطية الزملاء لتلقي أوراق الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة الإثنين الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الجديد في أول تصريح: مصر تعيش في منطقة تموج بالصراعات والأزمات