اعلان

زيجات بالوسط الفني أثارت الجدل في 2018.. بين الفركشة يوم الزفاف والزواج بعد الإنكار

كتب : منى رجب

شهد عام 2018 زواج مجموعة كبيرة من بين نجوم الوسط الفني، وأثار أغلبها الكثير من الجدل، حيث أن بعضهم أنكر من قبل عن وجود علاقة تجمعهم ثم فاجأوا الجميع بزواجهم، مثل ما حدث بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأحمد فلوكس وهنا شيحة.

وعلى صعيد آخر ظهر في هذا العام زيجات تنتهي سريعًا، وصل إلى حد الإنفصال يوم الزفاف في ظروف غامضة، مثل ما حدث مع ناهد السباعي ومحمد عبدربه، ومحمد رشاد ومي حلمي، وانتهاء زواج مي سليم ووليد فواز في شهر العسل.

وترصد لكم "أهل مصر" أهم زيجات الوسط الفني في عام 2018 كالتالي:

شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فوجئ الجميع بزواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، بعد إنكار دام لثلاثة شهور كاملة وصل حد خروج حسام حبيب بتسجيل صوتي لتكذيب والده الذي كشف عن قرب زواجه من شيرين، وحدث الزفاف بحفل خاص وسري مُنع الإعلام من حضوره، ولكن تم بث وقائعه عبر الصفحة الشخصية لشيرين على موقع الفيس بوك يوم 7 أبريل، بإحدى الفيلات على طريق الإسماعيلية الصحراوي، بحضور عدد محدود من العائلتين وشارك من الوسط الفني النجمات إلهام شاهين وليلى علوي ومنة شلبي فقط.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

بعد انتشار خبر حول علاقة تجمع بين الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة ونشر خبر عن زواجهما، خرج أحمد فلوكس عن صمته في برنامج "القاهرة اليوم"، ونفى الخبر ثائرًا ومؤكدًا أنه سيقاضي الموقع الإخباري الذي نشر الخبر، ثم فوجئ الجمهور بإعلان خبر عقد قرانهما.

مي سليم ووليد فواز

أعلن الفنان وليد فواز عن خبر عقد قرانه بالفنانة مي سليم لتظهر صور تجمع الأسرتين أثناء الإحتفال، ليقوما بعدها بالسفر والإحتفال بشهر العسل، ثم يفاجأ الجميع بإعلان وليد فواز خبر طلاقه بمي سليم دون إبداء أي أسباب بعد أقل من شهر من زواجهم ليدخلوا ضمن أغرب زيجات الوسط الفني هذا العام.

ناهد السباعي ومحمد عبد ربه

احتفلت الفنانة ناهد السباعي، بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، في حفل عائلي خاص داخل قاعة مناسبات بمسجد محمد علي في حي القلعة العريق يوم 31 أغسطس بحضور والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وخالتها النجمة رانيا فريد شوقي، وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في إحدى القرى السياحية على شاطيء البحر الأحمر، ولكن تم إلغائه قبل موعده بساعات قليلة وحدث الطلاق لعدم التوافق كما صرحت العروس لاحقًا.

محمد رشاد ومي حلمي

انتهت قصة الحب الكبيرة، بين المطرب محمد رشاد، ومذيعة الراديو مي حلمي بشكل صادم، ففي أثناء انتظار الجميع لحفل زفافهم، حدث ما لم يكن في الحسبان، وتراجعا عن قرار ارتباطهما ببعضهما قبل كتب كتابهم بدقائق قليلة بعد أن ارتدت مي حلمي فستان الفرح، وبذلك تحول الإثنان إلى حديث الساعة، وتم إلغاء حفل الزفاف.

شيري عادل والداعية معز مسعود

أثار خبر زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل الكثير من الجدل على السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث جاء خبر زواجهم مفاجأة للجميع، وتم الزواج في سرية تامة ولم يتم تداول أي صور ذات صله بحفل الزفاف، إلى أن أعلنه معز مسعود بنفسه، مؤكدًا أن الزواج تم من عدة أشهر بعد أن أتم طلاقه من زوجته السابقة بسنت نور الدين، حسبما جاء في بيان معز مسعود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال