اعلان

مطربة شهيرة تستكمل الغناء بعد سقوط إحدى راقصات فرقتها وتشنجها (فيديو)

مغنية الراب العالمية إيغي أزاليا

فوجئت مغنية الراب العالمية إيغي أزاليا بسقوط إحدى راقصات فرقتها، أثناء إحيائها أحد العروض المسرحية، ولكنها استمرت في الغناء دون أن تتوقف من أجل الاطمئنان على سلامة الراقصة، وهو ما عرضها لهجوم كبير على صفحات السوشيال ميديا. ويبدو أن الراقصة التي سقطت تعاني من أحد الأمراض، لاسيما وأنها دخلت في حالة من "التشنج"، قبل سقوطها على أحد مسارح ريو دي جينيرو، ولكن أزاليا استمرت في غناء Black Widow ، وهو ما جعل الحضور يعترض على الموقف بالصافرات.

اقرأ ايضاً..تأكيداً لما نشرته "أهل مصر".. عمرو دياب يخفي دينا الشربيني عن الأنظار.. تعرف على الأسباب

وردت "أزاليا"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "في بعض الأحيان، أشعر بالإرهاق من العالم.. أشعر أن كل شيء أفعله يتحول إلى فرصة لأن يتساءل الجميع لِمَ أنا وضيعة؟ لِمَ أغانيَّ مقرفة؟ ولِمَ ملابسي بشعة؟ ولِمَ لست مهمة؟ أو لِمَ أنا شخص فظيع؟!".

وأضافت "أدرك خطورة حالة الراقصة وتعرضها للتشنج، فقد اعتقدت أنها لوَت كاحلها أو سقطت أثناء الأداء، وكان لا بد لها أن تستمر في العرض، وبعد انتهائه تطلب المساعدة كما فعلت بالضبط".

وأكدت أزاليا أنه من السهل نشر الشائعات واللقطات المضحكة حول شخص فقد وعيه، إلا أن إصابة شخص بالتشنج أمر خطير وليس مصدر فكاهة. وطلبت أزاليا من معجبيها التوقف عن مشاركة اللقطات المضحكة حول راقصتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج