مدرس يدفع الأطفال للتبول على أنفسهم بمغاغة.. وتعليم المنيا تحيله للتحقيق

اشتكى عدد كبير من أهالي قرية شم القبلية بمركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، من قيام مدرس بتعنيف أبناءهم وضربهم ضربًا مبرحًا بالعصاة والخراطيم علي أيديهم من الخلف، والبصق على وجوههم ببواقي اللب الذي يأكله أثناء الحصة الدراسية.

ولم يكتفي المدرس بضربه لتلاميذ الصف الأول الابتدائي، بل إنه يقوم بمنعهم من دخول دورات المياه، مما جعلهم يتبولون على أنفسهم داخل الفصل.

تقول التلميذة أمنية فاروق تلميذة بالصف الأول بمدرسة شم القبلية، إن الأستاذ "م. ي"، يمنعها من دخول دورة المياه، مما أدى إلى تبولها على ملابسها، ويقوم المدرس بضربها ضربا مبرحا على يديها، ويمنعهم من الجلوس في الفصل طوال فترة الحصتين.

وتابعت والدتها أنها وأولياء الأمور، تقدموا بشكاوى إلى الادارة التعليمية بمغاغة، برئاسة فوزية شعبان مدير الإدارة التعليمية، والتي أرسلت على الفور لجنة لفحص الشكاوى برئاسة محمد حماد.

وتساءلت والده التلميذة، كيف يتم معاملة أطفال لم يتجاوز عمرهم 6 سنوات بهذه الطريقة الوحشية والهمجية؟ ويتم منعهم من دخول دورة المياه، والوقوف لما يقرب من ساعتين بدون أي سبب.

من جانبه أكد مصدر مسئول بمديرية تعليم المنيا، أنه تم إحالة المدرس "م. ي" إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وسيتم مجازاته عقب انتهاء التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً