اعلان

ليفربول بالقوة الضاربة و"جوارديولا" يعلن حالة الطوارئ.. من يحسم القمة النارية؟

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية المواجهة النارية، التي يستضيفها ملعب الاتحاد، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، بين كبار الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي وليفربول، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول اللقاء بخطى ثابتة، بعد النتائج الرائعة التي قدمها في الفترة الأخيرة، تصدر على إثرها جدول ترتيب الدوري، برصيد 54 نقطة، ولم يتلق أي هزيمة طوال مشوار البطولة، في حين يخوض مانشستر سيتي المباراة متأهبًا، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق، مما أفلت صدارة الدوري من يده، ويرغب في تصحيح مساره وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

يستعد يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لمواجهة الليلة بكامل أسلحته، لتوجيه الضاربه القاضية للمان السيتي، والتي تضمن له الإبتعاد بفارق كبير عن باقي منافسين الدوري، معتمداً على مثلث الرعب للفريق، النجم المصري محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرمينو، بالإضافة للقوة الدافعية التي يتميز بها الفريق، في وجود فان دايك، الذي سيكون له دور فعال في التصدي لأجويرو، لاعب المان سيتي.

فيما أعلن جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حالة الطوارئ، خاصة بعد توقع البعض هزيمة الأخير، وعدم لحاقه بقطار ليفربول؛ حيث يحتل المان سيتي المركز القالق برصيد 47 نقطة.

وكان المدير الفني قد صرح في لقطات نُشرت خلال الفيلم عن صلاح وماني وفيرمينيو، قائلاً: " ثلاثي ليفربول الهجومي يرعبني"، ويستعد لمواجهة إعصار الريدز، عن طريق التسلح بمفاتيحه الدفاعية مثل كايل ووكر الذي سيقابل ماني من الجهة اليسرى، إلا أن السنغالي يتمتع بسرعة فائقة، مما يدفع جوارديولا أن يشرك الكاي جوندوجان فى وسط الملعب بجانب فيرناندينيو، من أجل تغطية ووكر أثناء قيامة بإحدى الهجمات، من الجهة اليمنى.

إلا

أن المواجهة الأصعب ستكون للفرنسى إيمريك لابورت، مدافع المان سيتي، الذي سيواجه

"مو"، بعد غياب بينيامين ميندي للإصابة؛ حيث سيعاني من الإرهاق الشديد

الذي سيسببه له الفرعون الصغير، بفضل سرعته ومهاراته الفردية بالكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً