اعلان

مديريات أمن ثلاث محافظات تقضي على بؤرة إجرامية بمنطقة السحر والجمال

صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية مكونة من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديريات أمن الشرقية الإسماعيلية، القليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي من تحقيق الآتي:

ضبط كلٍ من المدعو "مصطفى. م. س"، سن 20 عاطل المدعو "عيد. ع. د"، سن 31 وعاطل المدعو "مصطفى. ر. م"، سن 20 عاطل مقيم ين بدائرة قسم أول العاشر من رمضان وذلك حال استقلالهم دراجة نارية "بدون لوحات" بمنطقة الروبيكى بدائرة قسم أول العاشر من رمضان وبحوزتهم بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار 300 جرام لمخدر الهيروين مبلغ 780 جنيه و2 هاتف محمول.

كما تم ضبط المدعو "نادر. أ. م" سن 26 عاطل ومقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان سبق اتهامه في قضية مخدرات وذلك حال تواجده بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وبحوزته رد خرطوش، وطلقة من ذات العيار 100 جرام لمخدر الهيروين ومبلغ مالي هاتف محمول.

كما تم ضبط المدعو "شعبان. ش. ش"، سن 38 مندوب مبيعات ومقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات نصب آخرهم قضية "نصب"، وذلك حال تواجده بمنطقة السحر والجمال بدائرة قسم أول العاشر من رمضان وبحوزته 10 جرام لمخدر الهيروين مبلغ مالي، هاتف محمول تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وجارى تكثيف الجهود ومواصلة توجيه تلك الحملات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نزيف حاد في الأنف.. جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية جديدة