اعلان

ارفعوا الحصانة عن رئيس الزمالك هاشتاج يتصدر " تويتر" (صورة)

طالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، برفع الحصانة عن رئيس الزمالك، أعلان اللجنة الأوليمبية المصرية، إيقافه لمدة عامين والتهديد بشطبه نهائيًا في حال عدم الالتزام بحضور التحقيقات معه.

وتصدر هاشتاج " ارفعوا الحصانه عن رئيس الزمالك، موقع التدوينات الصغيرة " تويتر"، مما يسعى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعلي لرؤية رئيس الزمالك مرة أخرى في مجال الإعلام، واقترب الهاشتاج من الوصول إلى أكثر من 100 ألف.

اقرأ أيضًا.. 3 أسباب وراء رفض الزمالك إعارة باسم مرسي إلى سموحة (فيديو)

وقررت الجمعية العمومية غير العادية إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين عملًا بأحكام مدونة السلوكيات، والأخلاقيات والقيم الرياضية، ووجهت اللجنة الأوليمبية الاعتذار لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، على التجاوزات في حقهما من جانب رئيس الزمالك.

وجاء في القرار: " قررت الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية المصرية اعتماد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لوقف نشاط رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك لحين انتهاء التحقيق معه بمعرفة اللجنة المشكلة بقرار من مجلس الإدارة، وفى حالة امتناع نادى الزمالك عن تنفيذ هذا القرار، يعتبر نشاط النادي موقوفا تلقائيا في الاتحادات المعنية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح