200 مليون جنيه حصاد انتقالات الأهلي الشتوية.. صور

منذ بداية موسم الانتقالات الشتوية، دخل النادي الأهلي بقوة من أجل تدعيم الفريق، نظرًا للنواقص الفنية والإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا، بالإضافة إلى سعى المارد الأحمر إلى المنافسة على اللقب الإفريقي، بعد خسارته في آخر نسختين متتاليتين.

تعاقدت القلعة الحمراء مع سبعة لاعبين دفعة واحدة، في موسم انتقالات يناير، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- محمد محمود

انتقل محمد محمود صانع ألعاب وادي دجلة، للنادي الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف، وكلفت صفقة انتقال اللاعب خزينة الأحمر مبلغ 15 مليون جنيه.

يذكر أن محمد محمود قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أشهر.

2- محمود وحيد

تعاقدالأهلي مع محمود وحيد، ظهر أيسر نادي مصر المقاصة، في فترة الانتقالات الشتوية، لمدة أربع سنوات ونصف أيضًا، مقابل 15 مليون جنيه.

3- رمضان صبحي

نجحت إدارة الأهلي في إستعادة نجم الفريق رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بعدما حصلت على خدمات اللاعب، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، نظير مبلغ مالي وقدره 800 ألف جنيه إسترليني.

4- جيرالدو

انضم الأنجولي جيرالدو سيلفا، صانع ألعاب أول أغسطس الأنجولي، للشياطين الحُمر، لمدة أربع سنوات ونصف، وكلفت الصفقة خزينة الأحمر ما يقرب من مليون دولار.

وحصل الأنجولي على مبلغ 100 ألف دولار كمقدم تعاقد، كما يتحصل جيرالدو على 400 ألف دولار فى السنة الأولى.

5- حسين الشحات

في صفقة مدوية انتقل حسين الشحات صانع ألعاب نادي العين الإماراتي السابق، لصفوف المارد الأحمر، لمدة أربع مواسم ونصف، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري؛ حيث كلفت إدارة النادي الأحمر مبلغ وقدره 6 ملايين دولار.

6- ياسر إبراهيم

انتقل ياسر إبراهيم مدافع نادي سموحة، للقلعة الحمراء، لمدة أربعة مواسم ونصف، في صفقة وصلت إلى ما يقرب من 22 مليون جنيه.

7- حمدي فتحي

في مفواضات استمرت لمدة شهرين، انتقل حمدي فتحي الجناح الأيمن لنادي إنبي، إلى صفوف النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف، في صفقة وصلت إلى 25 مليون جنيه، لتكون سابع الصفقات السوبر التي أبرمها الأحمر ف يناير.        

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً