اعلان
اعلان

أرقام قياسية بالجملة في انتظار محمد صلاح الليلة ضد ليستر سيتي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، لمواجهة نظيره ليستر سيتي، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يؤجل السفر إلى الإسكندرية بسبب ذكرى الشهداء بورسعيد

وينتظر الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، العديد من الأرقام القاسية مع فريقه الريدز اليوم أمام ثعالب البريميرليج.

ويتمنى صلاح تسجيل هدفين اليوم في مرمى ليستر سيتي، ليصل إلى الهدف رقم 50 مع فريقه ليفربول، منذ انضمامه إلى الريدز في صيف 2017.

يسعى أبو مكة، أن يصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي بعد أن كسر الرقم القياسي الموسم الماضي بأنه بات أسرع لاعب يصل إلى 40 هدفًا مع الريدز في جميع المسابقات.

ويرغب محمد صلاح أيضًا في مواصلة سجله الرائع أمام ليستر سيتي، ليضمها إلى قائمة الفرق الأكثر تسجيلًا فيها بالدوري الإنجليزي، حيث تمكن من إحراز 3 أهداف في ثلاثة مواجهات ضد الثعالب.

وأحرز محمد صلاح 19 هدفًا حتى الآن، في كل المسابقات هذا الموسم " دوري الأبطال، وكأس الاتحاد والرابطة، والدوري"، وإذ هز شباك ليستر الليلة فأنه سيصبح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا في موسمين متتاليين منذ موسم 2013-2014، وكان الأوروجواني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، هو من فعلها في موسمي 2012-2013 ثم 2013-2014.

ويحتل الدولي المصري محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 16 هدفًا، ويليه الجابوني، بيبر إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، بـ15 هدفًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة