اعلان

قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود.. كفة أجانب الأحمر رابحة دائما أمام العشرى (فيديو)

يلتقى الأهلى، تحت قيادة المدير الفنى الأوروجوانى مارتن لاسارتى، بنظيره حرس الحدود تحت القيادة الفنية لطارق العشرى، فى تمام السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدورى المصرى الممتاز.

وتعد هذه المواجهة التاسعة للعشرى أمام أجانب الأهلى، حيث إنه واجه ٣ مدربين من قبل فى ٨ لقاءات، وهم: البرتغاليان " مانويل جوزيه، جوزيه بيسيرو"، والإسبانى خوان كارلوس جاريدو، وسيكون لاسارتى هو رابع مدرب أجنبى يواجهه.

وعلى مدار تاريخ مواجهات العشرى أمام الأهلى، لم يتمكن من الفوز على المدربين الأجانب للأهلى، حتى إنه لم يتمكن من التعادل أمامهم، على الرغم من أنها تكون مباريات ذات طابع الندية والإثارة من جانب العشرى، إلا أنها تُحسم فى النهاية لصالح الأحمر، باستثناء الإسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى تمكن العشرى من الفوز عليه موسم ٢٠١٤-٢٠١٥، بنتيجة ١/٠ لصالح إنبى.

فيما واجه البرتغالى مانويل جوزيه فى ٨ مواجهات، جميعها وهو مدير فنى لحرس الحدود، ولم يستطع أن يفوز بأى منها، حيث إنه فى موسم ٢٠٠٦- ٢٠٠٧ خسر فى الدور الأول بنتيجة ٢/٠، والدور الثانى بنتيجة ٤/٠.

وفى الموسم التالى ٢٠٠٧- ٢٠٠٨، خسر فى الدور الأول بنتيجة ٢/٠، وفى الدور الثانى خسر بنتيجة ٢/١، وفى موسم ٢٠٠٨- ٢٠٠٩ خسر لقائي الذهاب والعودة بنتيجة ١/٠.

أما فى موسم ٢٠١٠- ٢٠١١ فواجه مانويل جوزيه فى لقاء وحيد، وخسره بنتيجة ٣/٠ فى الدور الثانى، واللقاء الأخير له أمام البرتغالى موسم ٢٠١١- ٢٠١٢ خسره بنتيجة ١/٠.

كما واجه البرتغالى جوزيه بيسيرو فى لقاء وحيد، موسم ٢٠١٥- ٢٠١٦ وهو مدير فنى للمقاولون العرب، وخسره بنتيجة ٣/١.

الجدير بالذكر أنه استقبلت شباكه أمام أجانب الأهلى ١٩ هدفا، ولم يستطع أن يسجل سوى فى ٣ لقاءات فقط بواقع هدف في كل مباراة.

هذه المرة ستكون مدرسة جديدة للأهلى تواجه العشرى، فهل سيستطيع أن يكسر قاعدة الأجانب مع الأهلى كما فعلها مع جاريدو، أم أن لاسارتى سيكمل ما فعله البرتغاليان مانويل جوزيه وبيسيرو؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن