اعلان

حبس سيدة وأولادها 4 أيام بتهمة مقاومة السلطات

كتب :

أمر أمجد الحناوي، وكيل نيابة الطالبية، بحبس 4 أشقاء ووالدتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص، ومقاومة السلطات.

وكان المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، تلقى بلاغا من أهالي منطقة الطالبية، يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأفراد، أسفرت عن إصابة ضابط شرطة تدخل لفض المشاجرة.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين كل من: طرف أول "أحمد. ع" 30 عام محامٍ، و"وليد. ع" 28 عام محامٍ، و"رضا. ب"، والطرف الثاني "أمير. خ" وأشقائه "فايد وفؤاد وأشرف"، وآخرين بتحريض من والدتهم "إحسان. م" 50 عاما ربة منزل؛ حيث استخدم الطرف الثاني بعض الأسلحة البيضاء والنارية؛ من أجل التعدي على الطرف الأول، وتمكن النقيب ياسر همام، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهمين وتحرر المحضر رقم 211 جنح الطالبية.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار خالد الفخراني، مدير نيابة الطالبية، أن المحامين في وقت سابق قاموا بتأجير شقة في العقار المقابل للعقار الذي يسكن فيه المتهمون، وفي أحد الأيام ظنت شقيقتهم الصغرى أنهم يقومون بمعاكستها فتوجهت إلى والدتها وأخبرتها بما حدث، فشعرت بالغضب، وقامت بتحريض أشقائها الشباب على ضرب المحامين والتعدي عليهم، فاستجابوا لها وتوجهوا إليهم ونشبت بينهم مشاجرة، حاول أهالي المنطقة التخليص بينهم ونجحوا في ذلك، وتم إبلاغ الشرطة ولكنهم أحضروا بعد ذلك الأسلحة النارية وتوجهوا إليهم مرة أخرى.

وأضافت التحريات، أن ضابط شرطة يدعى "أحمد. ع" حضر إلى موقع المشاجرة، بصحبته قوة أمنية، وحاولوا السيطرة على الوضع وضبط طرفي المشاجرة، لكن المتهمين قاموا بإطلاق بعض الأعيرة النارية لإثارة الفزع والرعب، ما أدى إلى إصابة الضابط بطلق ناري في القدم، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود