زوجة فى دعوى طلاق بالمنيا: "بيجيب هدايا لزوجات اخواته ويتجاهلنى"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيناريو جديد لرواية أسرية تلقى بأوراقها على أعتاب محكمة الأسرة لتروى مأساة زوجة قضت 10سنوات داخل عش الزوجية وتحملت حلو الحياة ومرها مع الزوج الذى جعل مهمته الأولى إسعاد زوجات أشقائه المسافرين خارج البلاد فقررت رفع دعوى طلاق على زوجها.

تقول «هدى م» تزوجت منذ ١٠ سنوات كنت أعامل زوجى وأخشى غضبه وكنت أعمل على إسعاده فى الوقت الذى لم يحاول فيه إسعادي لمرة واحدة لكننى عزمت على الاستمرار لكى تستمر حياتنا الأسرية خاصة بعد أن أنجبت ولدا وبنتل".

وأكملت الزوجة: "طوال مشوار حياتى لم أجد زوجى يقدم لى أى هدايا لكن كنت أبلغ جميع من حولى فى عائلتى وعائلته أنه يقدم لى الكثير من الهدايا وهو الأمر الذى لم يحدث لكننى فعلت ذلك لأعظم شخصه أمام العائلتين، إلا أننى فوجئت بزوجى يقدم لزوجة شقيقه هدية فى عيد ميلادها الأمر الذى لم يفعله معى طوال سنوات زواجى ورغم أن زوجها خارج البلاد إلا أن زوجى يهتم بزوجة شقيقه جدا".

وأضافت الزوجة: لم ينته الأمر عند ذلك وجاءت مناسبة عيد الحب ووجدته قام بشراء هديتين باهظتي الثمن وقدمهما لزوجتي شقيقيه الإثنين فضلا عن كونه يقضى كثيرا من الوقت مع زوجات شقيقيه عقب عودته من العمل، الأمر الذى لم يفعله معى حيث أنه يغدق عليهن بالهدايا ويتجاهلنى رغم كونى أفضل من زوجات شقيقيه فى الجمال والتعليم".

وأردفت الزوجة: واجهت زوجى بما يفعله فأخبرنى أنه حر يفعل ما يريد فقررت حينها رفع دعوى طلاق على زوجى الذي يقوم بشراء هدايا فى عيد الحب لزوجات شقيقيه ويتجاهلنى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية