علي معلول ظهير بثلاثة أرواح.. ودفاع الخصم في مواجهته معلولا

علي معلول، ظهير أيسر النادي الاهلي

جاء من تونس الخضراء، احتل قلوب جماهير القلعة الحمراء، حضوره هو مصدر الأمان وغيابه زلزال يقلق نفوس الأهلاوية، يسر ويمتع نظر من يراه بفضل تمريراته المميزة، دائمًا هو في الموعد للخروج من الأزمات، ليس لديه عقبات، الكرة بين قدميه تسير وتعرف طريقها جيداً، متحركًا أو من وضع الثبات.

علي معلول، صاحب الـ٢٩ عام، أحد ناشئي فريق الصافقسي التونسي، جاء ضمن التشكيلة المثالية على مستوى القارة السمراء، كأفضل ظهير أيسر لعام ٢٠١٧، على الرغم من غيابه آخر الجولات فى البطولة الإفريقية لذلك العام، والذى كان لغيابه تأثيرًا كبيرًا على المستوى الدفاعى والهجومي للأهلي في البطولة الإفريقية.

تمكن علي معلول، اليوم السبت، من عمل ثنائية رائعة مع رأس الحربة " مروان محسن"، أدت في النهاية إلى صناعة هدفين سجلهم مروان، ليعلن تأهل النادي الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

علي معلول أحرز لُقب هداف الدوري التونسي، عام ٢٠١٥-٢٠١٦، وهو في السادس والعشرين من عمره، بعد تسجيله ١٦ هدف في ١٧ مباراة.

لعب علي معلول، خلال مسيرته حتى الآن ٢٦٤ لقاء، سجل فيهم ٤٦هدفًا، ونجح في صناعة ٧٢ هدف، بواقع ١٨٨ لقاء مع الصفاقس، و٨٦ لقاء مع الأهلي، حيث سجل ٣٧ هدفًا مع الفريق التونسي ونجح في صناعة ٤٣، وأحرز ٩ أهداف مع الأهلي حتى الآن وصنع ٢٩ كرة.

يذكر أن علي معلول لم يحصل خلال مسيرته على أي كروت حمراء سواء مع الأهلي أو مع الصفاقسي، نظرًا للعبه النظيف طوال المباريات التي خاضها في مسيرته الكروية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً