اعلان

أفكار تجعله لا يفكر إلا بكِ.. المبادرة أحداها

كتب :

ابدأى بنفسك، إذا كنت ترغبين في حياة عاطفية ورومانسية رائعة يسودها الحبّ والاحترام، والأهمّ أنّك تتمنّيْن لو يبقى حبيبك مولعا بك، حتّى بعد سنوات كثيرة من الارتباط والزواج، وتبقين الأولى والوحيدة في حياته، ولكن كي تبقى شرارة الحبّ مشتعلة بينكما، وكي تبقَيْ أنتِ شغفه وولعه ويمتنع عن النظر الى أخرى، يجدر بك أن ترسمي خطّة واضحة وتلتزمي بها، فهذا أمر لا يأتي من عدم وفراغ، بل يحتاج الى بعضٍ من جنونك وشغفك.

بادري

تقع الفتيات في الخطأ حين يخلطن بين كيف يجدر بهنّ التصرّف قبل الارتباط وما بعده، في حين أنّ الرجل يجب أن يبادر قبل الارتباط، لابد أن تلعبي أنتِ هذا الدور بعده، بمعنى أن تبقي حياتكما المشتركة مشتعلة بالمفاجآت والمشاريع والأفكار، ادعيه أنتِ إلى العشاء، أرسلي له أنت أغنية رومانسية، أكتبي له أنت رسالة حبّ ودسّيها تحت الوسادة.

احملي معه الهموم

ما هي الأسباب التي تجعله يفكّر بالاقتراب من أخرى؟ في أغلب الأحيان لأنّ هذه الأخرى ستسمعه وتطمئنه. لذلك، كوني أنتِ التي تسمعه والتي لا تحكم عليه والتي لا تهين عائلته لأسباب تافهة ولا تعايره، كوني أنتِ التي تأتين له بالحلول لا التي تزيد من تفاقم المشاكل.

كوني سببا للفرح في حياته

رغم أنّ النكد هو الشائعة السائدة عن النساء، كوني أنتِ العكس، بدلاً من أن تكثري من التذمّر واللوم والسلبية والازعاج، كوني أنتِ التي تأخذ كلّ الأمور بايجابية وضحكة، تلك التي تجعله يضحك، يفرح ويشعر أن الحياة تمضي وتسير الى الأمام.

املئي حياته

كوني موجودة قبل أن يطلب، اسألي عنه حتّى لو لم يفعل، رتّبي أغراضه، اهتمّي لصحّته، ولرشاقته ذكّريه بضرورة قصّ شعره، جدّدي له العطر، رتّبي له أوراقه ودفاتره التي يملّ من ترتبيبها.

احترمي مساحته الخاصة

احترامك لمساحته الخاصّة، أكثر ما سيقدّره لك، وهي على نقيد الاهمال كليًا، فلا تهمليه وتبتعدي عنه، وتدّعين أنّك بذلك تحترمين مساحته الخاصّة، بل المقصود هنا هو تشجعيك له كي يمارس الرياضة مع أصدقائه وكي يشاهد الأفلام، برفقة أصدقائه كما يجبر بك أن تهتمي بمساحتك الخاصة أيضا مع صديقاتك، لتلتقيا معا بعدها أو كي يعود الى المنزل ويراك بانتظاره تحضّرين له العشاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (1-0) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للهلال