اعلان

"دومينو ومشاريب".. القهاوي الشعبية سرطان يطارد أرواح المصريين.. ضحية كافيه الأميرية أخرها

"دومينو ومشاريب وتبادل أحاديث".. الشغل الشاغل لزبائن مقاهي الشارع المصري، التي تحولت خلال الفترة الأخيرة، لأوكار بيع وترويج المخدرات بين الشباب، وإيواء فتيات الليل، ولكن الحال لم يتوقف إلى ذلك، بل تطور الأمر لتتحول إلى مسرح للجريمة، يتلطخ بجدرانها دماء الزبائن، وذلك عقب الخلافات التي تشب بداخلها لأسباب متفرقة، ولعل أبرز تلك الجرائم، عاطلين يعتدون على صاحب كافيه، فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالأميرية، لخلافات عائلية بينهم.

"أهل مصر".. يرصد خلال التقرير الأتي، أبرز الجرائم التي شاهدتها "قهاوي" الشارع المصري، لأسباب متفرقة على النحو التالي:

كافيه الأميرية

أقدم 3 عاطلين، على تمزيق جسد صاحب كافيه بسلاح أبيض، فى مشاجرة بينهم، بسبب خلافات عائلية بمنطقة الأميرية، وذلك بعدما حطموا الكافيه الخاص به، وعلى الفور تم إخطار الشرطة وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجنى علية مع كلا "م. ع.م"، و"إ.ن"، و"و.ز"، بسبب خلافات عائلية، دفعتهم لسحله، والتعدى عليه بأسلحة بيضاء، وتم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً..سطو مسلح على شقة صيدلى أثناء حفلة جنس جماعى في الهرم

كافية منطقة النزهة

بعد انتهاء الشوط الثانى من مباراة مصر والكاميرون فى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017، تجرد عامل داخل كافيه بمنطقة النزهة فى مصر الجديدة من الإنسانية، وأقدم على إنهاء حياة شاب بعد انتهاء المباراة، وذلك بعدما نشبت بينهما مشاجرة بسبب دفع حساب المشاريب، وأمر مدير الكافيه، العامل، أن يجمع حساب المشاريب، وذلك بعد غلق أبواب الكافيه، قبل أن يغادر الناس حتى لا يزوغ أحدهم من دفع الحساب، وبعدما شهد المجني عليه الموقف، لم يتقبل طريقة التعامل لجمع حساب المشاريب، وعقب ذلك شبت بينهما مشاجرة، أسفرت عن مقتل محمود بيومى فى منتصف العقد الثالث من العمر، بسلاح أبيض، وبجثته اعتداءات بأنحاء متفرقة بالجسد، وحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، تم نقل جثته لأحد المستشفيات.

كافيه المطرية

"من اللهو للقتل".. داخل إحدى قهاوي منطقة المطرية، أقدم شاب على قتل صديقه، بعدما كان يلعبان «الدومينو»، على المشاريب، وخسر الشاب عدة مرات من صديقه، وقام بدفعت حساب المشاريب 6 مرات، ولكن الشك بات في صدره، وجعله يظن بأن صديقه "المجني عليه"، كان يزور اللعب، نشبت بينهما خلافات على ذلك تطورت إلى مشاجرة، أسفرت عن مقتل ثابت، على يد صديقه إسلام، بتسديده طعنة نافذة بالصدر، مستعينا بسلاح أبيض، مطواة، وحرر المحضر اللازم حيال الواقعة، وتم نقل جثة المجني عليه إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل