اعلان

تفاصيل التعاون بين الأوقاف والتضامن لصالح المواطن البسيط.. تسليم 3000 سجادة للأسر الأولى بالرعاية.. وجابر طايع: نغلق الطريق على تجار الدين لاستغلال حاجة الفقراء.. ونتعاون مع الجميع لتنفيذ رؤية السيسي

الأوقاف تسلم 3000 سجادة للأسر الأولى بالرعاية

سلمت وزارة الأوقاف اليوم 3000 سجادة من إنتاج مصانع سجاد دمنهور التابع لوزارة الأوقاف، بمقاسات وتصميمات مختلفة، من أجل تأثيث وتجهيز الوحدات السكنية المعدة للأسر القاطنة بالمناطق العشوائية كهدية من وزارة الأوقاف لصالح الأسر الأولى بالرعاية.

ويأتي ذلك في ضوء مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الأوقاف وحرصها الشديد على الإسهام في كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية، وفي ضوء التعاون والتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن.

اقرأ أيضا.. وزير الأوقاف يجتمع بمديري المديريات السبت المقبل لبحث استعدادات رمضان

الأوقاف تسلم 3000 سجادة للأسر الأولى بالرعاية

وقال الشيخ جابر طايع، وكيل وزارة الأوقاف، والمتحدث باسمها، إن وزارة الأوقاف تتعاون مع جميع مؤسسات الدولة تحت ظل مبادرة "حياة كريمة" وتم تسليم وزارة التضامن اليوم 3000 سجادة بأحجام مختلفة من إنتاج مصنع السجاد التابع لوزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، وذلك دعما للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، موكدا أن هذه بداية لتعاون وثيق مع التضامن من أجل المواطن البسيط.

وأضاف طايع لـ"أهل مصر"، أنه تم التعاون مع أكثر من وزارة منها وزارة التموين وتم التعاقد على 500 طن مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في رمضان، وأن الأوقاف لا تألوا جهدا في تخفيف الأعباء عن المواطن المصري.

الأوقاف تسلم 3000 سجادة للأسر الأولى بالرعاية

وأشار طايع، إلى أن الأوقاف تتعاون مع التضامن ضمن عمل مؤسسي نقوم به، وفي إطار ذلك أهدينا 3000 سجادة هدية من وزارة الأوقاف للأسر الأولى بالرعاية التى ترعاها وزارة التضامن.

وأكد، أن العمل المؤسسي بين الوزارات يغلق الأبواب على الجماعات المتطرفة والمتحدثة باسم الدين وتتاجر به من أجل استغلال حاجات الفقراء لتحقيق مكاسب سياسية معينة، ولذلك نقوم بجهد مع وزارة التضامن لحماية هذه الأسر الأولى بالرعاية.

الأوقاف تسلم 3000 سجادة للأسر الأولى بالرعاية

وتابع طايع، أن مؤسسات الدولة جيمعها الآن أغلقت المجال على جميع الجماعات التى كانت تتاجر بالدين فترة من الزمن، ونتعاون مع الجميع لتنفيذ رؤية الرئيس السيسي المتمثلة في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن

اقرأ أيضا.. "التضامن" تشكر "الأوقاف".. ما السبب؟

ووجه محمد موسى، معاون وزيرة التضامن، الشكر لوزارة الأوقاف على تسليم التضامن 3000 سجادة لصالح الأسر الأولى بالرعاية، وذلك استجابة لمبادرة الرئيس السيسي "حياة كريمة"، مؤكدا أن هناك تكاتفا للجهود من أجل إسعاد المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف معاون وزير التضامن لـ"أهل مصر"، أن هناك تنسيق يتم على أعلى مستوى بين وزارتي الأوقاف والتضامن وجميع الأجهزة المعنية من أجل صلاح حال المواطن البسيط، ونحاول قدر الإمكان تخفيف الأعباء عن المواطنين وخاصة خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)