اعلان

محافظ الشرقية يؤكد على حسن التجهيز اللوجيستي للجان التعديلات الدستورية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة التجهيز اللوجستي والإعداد الجيد للمقار واللجان الإنتخابية المقرر انطلاق استحقاق الاستفتاء على التعديلات الدستورية منها بمحافظة الشرقية في الفتره من العشرين وحتي الثاني والعشرين من أبريل الجاري.

جاء ذلك خلال إجتماع تراسه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنميه المحليه ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد سكرتير عام مساعد المحافظة.

وأعطى محافظ الشرقية تعليماته لوكلاء الوزارة ومديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الإطمئنان علي جاهزية المقار واللجان الإنتخابية المقرر عقد الإستفتاء بها ومدي جاهزيتها من حيث الإناره وتأمين النوافذ وتوافر وسائل التهويه داخل اللجان وكذلك نظافة دورات المياه .

كما شدد المحافظ علي حسن استقبال الناخبين وتهيئه اماكن امنه ومريحه لانتظارهم...فضلا عن توفير المقاعد المتحركه لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه لتيسير وصولهم الي لجانهم الانتخابيه والادلاء باصواتهم بمنتهي السهوله واليسر

وقال المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظه لمتابعه سير الإنتخابات في كافه أنحاء المحافظه وتلقى أيه شكاوي طوال فتره إنعقاد الإستفتاء وحلها في التو واللحظه فضلاً عن غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والأحياء وغرف العمليات بالقطاعات الخدميه والمتصله جميعها بالغرفه الرئيسيه بالديوان العام.

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته البالغه للتعاون التام بين جميع الأجهزه التنفيذية والشعبية بالمحافظة لإخراج الإستحقاق الدستوري بصوره مشرفه تليق بالمحافظه وبدوله عريقه مثل الدوله المصرية.

وحث محافظ الشرقية جموع المواطنين على ضرورة المشاركة في هذا الاستحقاق لإظهار الشكل الجديد للديمقراطيه وكذلك الوعي والفهم الجيد لأهمية المشاركه السياسية في كافة الاستحقاقات البرلمانيه والرئاسيه والدستورية والتي أصبح يتمتع بهم جميع المواطنون في محافظه الشرقية.

اكد المحافظ أن محافظه الشرقية بجميع مواطنيها وقيادتها وأجهزتها التنفيذيه والشعبية يلتفون حول القيادة السياسية المصرية ويعملون لكل ما هو من شأنه رفعة مصر ونهضتها وتقدمها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً