اعلان

لقجع رداً على رئيس الزمالك: عليك تطوير أن تطور أساليبك.. لا نعرف التهديد

رد فوزي لقجع الرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان المغربي ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم بالمغرب، بضراوة على تصريحات رئيس نادي الزمالك، على التحذيرات التي وجهها له الأخير قبل مواجه الفريقين في نهائي الكونفدرالية.

وكان رئيس نادي الزمالك حذر فوزي لقجع قبل ايام قائلاً " من فضلك لا تتسبب في توتر العلاقات بين البلدين، غذا كنت نائباً لرئيس الاتحاد الإفريقي فلا تنسى أن مقر الاتحاد يتواجد في مصر.

وقام لقجع بالرد على تلك التصريحات قائلاً" لم أكن أريد الخوض في تلك الموضوع، ولا أعرف رئيس الزمالك ولم يحث أي تواصل بيننا إلا مرة وحيدة، عندما طلب مني أن أسمح لخالد بوطيب بمغادة معسكر منتخب المغرب، ولكنني رفضت بالطيع".

وأضاف في تصريحات صحفية " قلت لرئيس الزمالك الأمور التي تتعلق بالمنتخب الوطني غير قابلة للنقاش بالمرة، وردي كان بإحترافية وقتها، وأن كان غضب من هذا الرد فلا يوجد إشكال".

وأشار" إذا تحدثنا عم التحكيم فلنرى من استفاد منه خلال السنوات الماضية، لا أريد الخوض في هذا الأمر، لكن في اعتقادي أن الأندية المغربية لم تستفد من التحكيم طيلة الـ20 سنة الماضية".

وواصل" أنا من طلبت تواجد الـ var في مباراة نهضة بركان والزمالك بنهائي الكونفدرالية".

وأردف" أما بالنسبة لمباراة نهضة بركان والصفلقسي التةنسي والأهداف، فأنا بصفتي رئيس النهضة ونائب رئيس الكاف، فأننا تقبل الإنسحاب، لكم قبل تعطينا دروس عليك أن ترى كيف قريك تأهل، بعد أن تخطت الكرة خط المرمى".

وأستكمل" أما بالنسبة للصافرات التي خرجت من فندق إقامة الصفاقسي، فكان سببها الدخان حسب تقرير الفندق".

واستدرك" أما بالنسبة للحفاوة والأستقبال دائماً ما أقولها، أهلا بازمالك المصري وجهوره، والمغاربة لا يحتجون لأحد للتذكير بتاريخهم".

وأتم" الكرة ستلعب داخل الميدان فقط وسأكون أول المصفقين للفريق الفائز".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة