اعلان

للبشرة الدهنية .. دليل العناية بها في الحر والصيام

تعتبر البشرة الدهنية أكثر أنواع البشرة تأثرا بالأجواء الحارة، والصيام .. وفي شهر رمضان تصاب كثير من الفتيات بكسل العناية ببشرتها، واهمالها، ما يضر بجلد بشرتها، لذا استغلي الصيام والنظام الغذائي الجيد للحصول على بشرة نضرة وحيوية، ومن خلال التقرير نعد لكِ وصفة فعالة لتقشير وتهدئة البشرة الدهنية.

السكر والزبادي لتقشير البشرة الدهنية

السكر من أكثر العناصر التي تساعد في عمل اسكراب تقشير للبشرة، وللتقشير والتفتيح يمكنك مزج نصف ملعقة زبادي مع ملعقة كبيرة سكر وفرك وجهك بها، لمدة 10 دقائق وبشكل يومي ، ستحصلين على النتيجة المطلوبة.

الخيار .. لترطيب البشرة الدهنية ابرشي كميّة كافية من الخيارامزجيها مع ملعقة من حليب البودرةضعيها على وجهك، انتظري حتى يجفّ "20 دقيقة" مثلاً قبل أن تدلّكي بلطف.نظفي بشرتك جيدا قبل النوموذلك من خلال مقشّر لتنظيف الوجه، اخلطي في وعاء صغير بودرة السكر مع حليب منظّف للوجهدلّكي بلطف ثم اشطفي وجهكِ بالماء، وبعد الانتهاء، ضعي كريمًا مرطّبًاقومي بذلك مرّة واحدة في الأسبوعملطّف ناعم لبشرتكوذلك للحصول على بشرة نضرة في رمضان، من خلال الشاي الأخضر مهدّئ وفعّال في مكافحة الجزيئات الحرّة. ضعي كيس شاي أخضر في الثلاجة الذي صنعتِه لكي تشربيه.في اليوم التالي، مرّريه على وجهكِ بعد استخدام حليب التجميل المنظّف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية