المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد مشاركته في 3 أفلام هذا العام.. إياد نصار لـ"أهل مصر": أحاول البحث عن مكاني في السينما

أهل مصر
 إياد نصار
إياد نصار

كازابلانكا، الممر، الفيل الازرق 2.. كل هذه الأفلام شارك بها النجم الأردني إياد نصار في مصر هذا العام، عُرض منها اثنين في عيد الفطر وينتظر فيلم الفيل الأزرق خلال الفترة المقبلة، وبشاهدة عدد كبير من الجمهور والنقاد فإن إياد نصار تألق هذا الموسم بدور "رشيد" في كازابلانكا أحد هجامين البحر، الذي يخون صديقيه "عمر المر" و"عربي" والذي يلعبا دورهما أمير كرارة وعمرو عبد الجليل، كما أنه يجسد في فيلم الممر، الضابط الإسرائيلي من أصل عربي.

اقرأ أيضًا.. شارك في 4 أفلام خلال عام واحد فقط.. إياد نصار حرباء "هوليوود الشرق"

إياد نصار

إياد نصار يتحدث عن الممر

وتحدث إياد نصار لـ "أهل مصر" عن فيلم "الممر"، وقال: "بعد غياب نوعية هذه الأفلام من سنين، يكون هناك قرار إنتاجي مغامر لتقديم الممر، وهذه المغامرة محسومة لصالح الجيل الذي لا يعلم مع هي حرب الاستنزاف فهو اسم ليس مفهوم بالنسبة له، إلا من قرأ أو كانت اسرته لها علاقة بهذه الحرب، ولكن الأن السينما تشكل ثقافة الشعوب ولهذا نعيد الفكرة بتقنيات جديدة وبحث جديد".

التعاون مع شريف عرفة 

وتابعت نصار حديثه وقال: "كنت متحمس للفيلم كثيرًا منذ عرضه عليِ، وآرى أنني إن لم أكن ممثلًا بالممر لكنت أحد المشاهدين الذين سيحرصون على مشاهدته، وطالما لدي هذا الأحساس فهذا يعني أنه موجود لدى الملايين"، ووصف إياد نصار المخرج شريف عرفة بالأستاذ الذي تمتع بالعمل معه كثيرًا.

اقرأ أيضًا.. إياد نصر: شريف عرفة كلمة السر في نجاح فيلم الممر (فيديو)

إياد نصار

النشاط السينمائي لـ إياد نصار

وقال إياد نصار عن نشاطه السينمائي هذه الفترة: "أحاول البحث عن مكاني في السينما هذه الفترة، وهذا الموسم سيحدد الكثير بالنسبة لي".