اعلان
اعلان

آخر تقاليع الإخوان.. قيادي بالجماعة يصف محمد مرسي بعمر بن الخطاب

القيادي الإخواني قطب العربي
كتب :

تواصل جماعة الإخوان الإرهابية تحريفها وتصريحاتها المسيئة للإسلام والمسلمين، من قبل قيادتها الذين يدّعون حفاظهم على الدين الإسلامي والدين منهم براء، فتتوالى السقطات التي تكشفها زلات ألسنتهم، فبعد أن شبهت توكل كرمان الناشطة اليمنية محمد مرسي بأنه آخر الأنبياء، يطل علينا القيادي الإخواني قطب العربي من خلال منبر قنواتهم التي تبث من الخارج، ليسيء لأحد الصحابة، خلال برنامج الإعلامي الإرهابي محمد ناصر، ليصف محمد مرسى العياط بسيدنا عمر بن الخطاب.

اقرأ أيضا..توكل كرمان عن وفاة محمد مرسي: "رحل آخر الأنبياء"

قال الإرهابي قطب العربي: "إن محمد مرسي يذكرني بشخصية عمر بن الخطاب، وأن سيدنا عمر كان شخصًا قويًا والناس تخاف منه، وبعد وصوله للإمارة أصبح شخصًا مختلفًا، فهو نفس الأمر كان مع محمد مرسى لأنه كان صلبًا وحادًا فى بعض الأوقات".

أثارت الناشطة اليمنية توكل كرمان، المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين حالة من الجدل بالتغريدات التي كتبتها بعد وفاة محمد مرسي، وذلك بعد تشبيهها لـ"مرسي" بالأنبياء.

وكتبت "كرمان" في إحدى تغريداتها: "قتلناك يا آخر الأنبياء.. قتلناك.. ليس جديداً علينا اغتيال الصحابة والأولياء"، مستعينة بذلك بأبيات من قصيدة "نزار قباني"، والتي رثى فيها الرئيس المصري الأسبق جمال عبدالناصر. لتواجه عاصفة هادرة من التعليقات الغاضبة لوصفها "مرسي" بآخر الأنبياء، واستعانتها بأبيات شعر لا تصحّ، ولا تتفق مع ثوابت الدين، فيما اعتبر البعض الأمر مجرد بلاغة واستعارة. 

ولكنها عادت لاستفزاز المغردين مرة أخرى بطريقة فجة، بنشرها لصورة "مرسي" معلقة عليها: "صلوا عليه وسلموا تسليمًا"؛ لتتواصل الردود الساخطة عليها من جمعٍ من المغرّدين، سواء المؤيدين أو المعارضين للإخوان؛ لتعدّيها بالقول على ثوابت الدين، وعدم اعتذارها عما بدر منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً