المشرف العام على التحرير داليا عماد

منال تطلب الخلع: 3 سنين عشان أوافق أتجوزه وبعد شهر العسل ادانى بالجزمة

أهل مصر
صورة أرشيفية
اعلان

لم تتخيل منال أن يتحول زوجها بعد شهر العسل إلى شخص آخر يعاملها بمنتهى القسوة ويتعدى عليها بالضرب مستخدما الحذاء، وهو المحامى الذى يعرف القانون، والذي ظل ثلاث سنوات يحاول معها من أجل أن توافق على الزواج.

مكنتش بفكر فى الزواج

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة" كنت ممتنعة عن الزواج حتى بعد انتهاء دراستى الجامعية، وذلك لأنى كنت أريد التمتع بالحياة والسفر إلى أماكن كثيرة، ثم ظهر هذا الشخص فى حياتى وكان يعمل محاميا وطلب منى الزواج ولكنى رفضت، وحاول معى بكل الطرق لمدة ثلاث سنوات حتى استطاع أن يجعلنى أتعلق به، وأتنازل عن قرار عدم الزواج من أجله، وبالفعل تقدم إلى خطبتي وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ أشهر وذهبنا لقضاء شهر العسل فى شرم الشيخ.

انتهاء شهر العسل

وتابعت: بمجرد أن انتهى شهر العسل وذهبنا إلى شقتنا لبدء حياة زوجية كنت أظن أنها ستكون أجمل حياة أقضيها فوجئت بشخص آخر خلاف الذى تزوجته، فأصبح عصبيا إلى حد كبير يمنعنى من الخروج مع صديقاتى، حتى أصبح يقوم بإهانتى والتعدى علي بالضرب مستخدما الحذاء، وأنا لست من الزوجات التى يضربها زوجها وتصمت من أجل استمرار الحياة الزوجية، لذلك تركت له المنزل وذهبت إلي بيت أسرتي.

اقرأ أيضا: كشفت خيانة زوجها مع الشغالة.. سحر تطلب الخلع: "باعني أنا وأولاده عشانها"

الخلع هو النهاية

واختتمت منال: ورغم محاولاته الكثيرة فى أن أعطى له فرصة أخرى ولكنى رفضت وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه بعد أن رفض تطليقي ورفع لى دعوى إنذار بالطاعة واعترضت عليه ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة