اعلان

أسعار الفلل جنونية في الساحل الشمالي ترتفع إلى 150 مليون.. مارينا تتراجع لضعف الخدمات ومراسي تتقدم بعروض الـ 6 أيام

ترتفع أسعار الفلل والوحدات العمرانية كل عام عن السابق، ففي العام الماضي أثار إعلان شركة اعمار مصر للتنمية الجدل عن بيع ما يقرب من 92 فيلا في مراسي بأسعار تبدأ من 36 مليون جنيها للفيلا الواحدة حتى 111 مليون وهو الرقم الذي غيّر من طريقة البيع والشراء في مراسي والساحل بشكل عام.

باتت الأسعار ترتفع بشكل جنوني حتى وصلت هذا العام إلى 150 مليون جنيه في مراسي، بينما تراجعت قرى مارينا نتيجه ضعف الخدمات وعدم الإهتمام بالرفاهيات، فأصبحت مارينا المصيف المنخفض التكاليف، والذي لا يقدم الجديد لزواره وهو ما دعى الملايين إلى تغيير وجهتهم إلى أمواج ومراسي باي، حتى أن السائحين العرب يتوجهون إلى مراسي كمصيف متعدد الخدمات على أعلى المستويات بتكاليف أعلى.

 صور اللاجوووون 

أسعار الفلل في الساحل الشمالي .. أسعار الفلل في مراسي 

تصل أسعار الشقق والوحدات العمرانية في الساحل الشمالي من مليون ونص لأعلى، بينما تبدأ الفلل من 5 مليون . وحسب أحدث أسعار الفلل في مراسي والساحل الشمالي نقدم قائمة بالحد الأدنى من الأسعار حتى الحد الأقصى لها كما يلي: 

قريه امواج أسعار الفلل تبدأ من مليون حتى ١٥ مليون. 

قرية مراسي أسعار الفلل تبدأ من 5 مليون حتى ١٥٠ مليون. 

فى تصميم بلانكا أسعاره تبدأ من 7 مليون حتى ٣٠ مليون. 

تصميم فالينيسيا أسعاره تبدأ من 20 مليون حتى ١٥٠ مليون. 

 صور بلانكا مراسي وفالينسيا مرااسي 

عروض ال6 أيام في مراسي 

لم يكن الأمر خيالي كما يتوقع رواد السوشيال ميديا في حالة إقامة أحد الأشخاص 6 ليالي في فندق بمليون جنيه! فالاسعار الجنونية لعبت دورا في ارتفاع أسعار الايجارات والإقامة حتى لليوم الواحد، أثيرت حالة جدل منذ أيام بعد إعلان فيلا بأحد الفنادق بقرية مراسي السياحية بالساحل الشمالي في العلمين سعر الإقامة 6 ليالي في الفندق التي تجاوزت المليون جنيه بعد الخصم، ويشمل فردين وطفلين بما الفطار والضريبة. ويعتبر هذا العرض ساري خلال فترة الصيف. 

 صورة إعلان الفندق 

نظم التقسيط والسداد 

تجدر الإشارة هُنا إلى أن شركة إعمار مصر قد أتاحت 3 نُظم للسداد، الأول يعتمد على الدفع الكاش، والثاني على 7 سنوات، أمام النظام الأخير على 8 سنوات.

وفي منتجع "هاسيندا باي" بالساحل الشمالي وصلت سعر الفلل إلى 45 مليون جنيه على مساحة 240 متر، وتتيح الشركة بيع وحداتها بأنظمة سداد مختلفة تصل إلى 5 سنوات.

وفي منطقة العلمين الجديدة التي تنفذها وزارة الإسكان وصل سعر المتر إلى بها إلى 35 ألف جنيه، حيث سجلت أقل وحدة 2 مليون جنيه، و700 ألف جنيه، بينما سجلت أعلى وحدة ما يقرب من 12 مليون جنيه. ووصل سعر الفيلا في مشروع "بلوز تفاني" بالساحل الشمالي 5 مليون و500 ألف جنيه، وسجل سعر المتر بها نحو 21 ألف جنيها، أما طريقة السداد، فيمكن دفع ثمن الفيلا على أقساط تصل إلى 10 سنوات، ودفع مقدم حجز يصل إلى 10% من ثمن الفيلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة