اعلان

حلمها مصافحة الرئيس..جامعة المنصورة تستقبل طالبة الدقهلية الأولى على الجمهورية أدبي لتكريمها

كتب : عمروعلي

استقبل الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، بمكتبه الطالبة سهيلة محمد حامد متولي، الأولى في مرحلة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية أدبي بنسبة 98 % بنظام الدمج من ذوى القدرات الخاصة لتهنئتها بالمستوى المتفوق على مستوى الجمهورية والمحافظة وتكريمها على ما حققته بتفوقها على مستوى الجمهورية .

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته بلقاء الطالبة وأنها مثال للإرادة والتحدي وتفوق الفتاة المصرية التي يحتذى بها نظرا لتفوقها ولما لديها من عزيمة وإصرار على النجاح والتفوق رغم كل الظروف والتحديات . 

كما دعاها إلى جولة بالجامعة داخل الكليات وكذلك كلية الآداب التى تقدمت لها وقبلت للدراسة بها وزيارة مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة بالقرية الأولمبية والذي يقوم برعاية الطلاب وتقديم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة ومركز جامعة المنصورة لذوى الاحتياجات الخاصة بالمكتبة المركزية والذي يقدم الدورات التدريبية والمنح لرفع مهارات ذوى القدرات الخاصة من الطلاب. 

وأكدت والدة الطالبة الدكتورة نانيس صلاح أن تفوق ابنتها بمرحلة الثانوية العامة تكلل تعب وعناء رحلة طويلة من العلاج قضتها ابنتها التي أصرت على أن تكون شخصا ناجحا، متنقلة بين أطباء العلاج الطبيعي ومراكز التأهيل.

وأنها قضت حياتها فوق كرسي متحرك جلست عليه ساعات طويلة من يومها تتصفح كتبها الدراسية بتركيز شديد وبه وصلت إلى التفوق في الثانوية العامة لتتساوى مع كثير من الطلاب الأصحاء على مستوى الجمهورية .

اقرأ أيضا.. تزيين الحدائق وتوفير أطباء وعمال للمجازر.. المنصورة تستعد لعيد لأضحى

فيما أبدت الطالبة سهيلة محمد عظيم امتنانها وسعادتها بحفاوة الاستقبال كما عبرت عن رغبتها بتحقيق حلمها بلقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون اللقاء أكبر مكافأة لها بنجاحها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً