اعلان

مدربون تحت الطلب في الدوري المصري.. على رأسهم طارق يحيى وعبد الشافي

حالة تعودنا عليها في كرة القدم المصرية، دائماً ما نراها في كل موسم، مدربون تحت الطلب يقومون بدور المنقذ، حينما يتولوا تدريب الفرق في الأوقات الصعبة، أما لإقالة مدرب او استقالته أو أي أسباب أخرى.

أسماء هؤلاء المدربين أصبحت معروفة لدى الجماهير، وتتوقع قدومهم في كل مرة يصبح فيها منصب المدير الفني شاغرا، ويطلقون عليهم "مدربون تحت الطلب".

ويرصد أهل مصر أبرز الأسماء الذي قامت بهذا الدور مع أنديتهم:

محمد صلاح

يعد محمد صلاح أبرز الأسماء الذي تقوم بهذا الدور "مدرب تحت الطلب" هو المنقذ دائماً لنادي الزمالك عندما يتم طلبه لتولى منصب المدير الفني بالفريق.

اقرأ أيضاً.. مصدر: الأهلي أبلغ سموحة بموعد الرد على طلب استعارة الثلاثي "ماهر ومحارب وهشام محمد"

محمد صلاح شغل منصب المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك في 6 مرات دائماً ما يتم الاستعانه به لإنقاذ الفريق في هذه الفترة عندما يتم إقالة المدير الفني الذي يسبقه.

وفترة تولي محمد صلاح لنادي الزمالك دائما لا تستمر كثيراً، حيث كانت أطول فترة تولى فيها الفريق كانت 37 يوماً عقب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو وقبل قدوم مواطنه فيريرا.

عبد العزيز عبد الشافي

اسم عبد العزيز عبد الشافي دائماً مطروحاً على طاولة النادي الأهلي في الأوقات الصعبة، ودائماً ما يلبي الطلب لعشقه للنادي الأهلي.

فتحي مبروك

أحد أكثر المدربين الذين قاموا بتولي النادي الأهلي بشكل مؤقت وتطلق عليه الجماهير لقب المنقذ دائماً ما يكون في الميعاد.

تولى مبروك النادي الأهلي في أربع مناسبات في مهمة الرجل المؤقت.

طارق يحيى

أحد الأسماء المرشحة دائماً لتدريب نادي الزمالك، لكن لم يسبق له ويتولى منصب المدير الفني الدائم، دائماً ما يأتي في الأوقات الصعبة ليقوم بمهمة المدير الفني المؤقت.

يحيى تولى نادي الزمالك ثلاث مرات في منصب المدير الفني المؤقت.

ميمي عبد الرازق

ميمي عبد الرازق هو رجل المهام الصعبة لـ محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، دائماً وأبداً ما يستعين به لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

ودائماً ما يقدم عبد الرازق المطلوب منه، حيث استطاع الوصول بنادي سموحة لنهائي كأس مصر أمام الزمالك ولكنه خسر بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |