اعلان

محافظ القاهرة للمسطحات المائية: التزموا بالأعداد المسموح بها بالأتوبيس النهري

كتب : نهى نجم

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مستشفى المنيرة العام في إطار جولاته الميدانية للاطمئنان على استعدادات المنشآت العامة والخدمية لاستقبال العيد. وتفقد محافظ القاهرة أقسام المستشفى المختلفة من المعامل والاستقبال والطوارئ ووحدة علاج الفشل الكلوي، اطمأن خلالها على استعداد المستشفى الكامل لاستقبال أي حالة طوارئ وجود الأطباء بكافة التخصصات، مع توافر العلاج وكافة المستلزمات الضرورية من أشعة وتحاليل وغيرها.

اقرأ أيضاًَ:محافظ الجيزة للمواطنين: ادبحوا في المجازر الآلية

واطمأن محافظ القاهرة، على استعداد أقسام الطوارئ بها وعملها بكفاءة لاستقبال واستيعاب أي حالات طارئة خلال إجازة العيد، وزار عددا من المرضى بالمستشفى، وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى ، ووجه بضرورة التزام طاقم الأطباء والتمريض بجدول النوبتجيات طوال أيام إجازة عيد الأضحى.

كما تفقد مرسى الأتوبيس النهري بحي بولاق، وأكد على شرطة المسطحات المائية بإلزام كل الوحدات النهرية بأنواعها المختلفة بالالتزام بالأعداد المقررة وعدم السماح قطعيًا بأي زيادة في الأفراد، مع التأكد من مطابقة الوحدة للاشتراطات الأمن والمتانة وتوافر كل عوامل الأمان بها، وعدم تحميلها بأكثر من العدد المقرر.

كما تفقد المحافظ حديقة الحرية بحي غرب القاهرة ، ضمن جولاته على الحدائق للإطمئنان على استعدادها لاستقبال زوارها فى العيد، موجهًا بمتابعة صيانة كافة الألعاب الترفيهية بالحدائق والمتنزهات العامة والتأكد من توافر عوامل الامان بها رافق المحافظ في جولته اللواء ابراهيم عبد الهادي، اللواء رزق علي، رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام بالقاهرة، واللواء محمد سلطان رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً