المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تعليم فن الإتيكيت للأطفال دورة تدريبية في نادي بني سويف الرياضي

أهل مصر
نى سويف الرياضى

أعلن نادى بنى سويف الرياضى، برئاسة المحاسب على سليم، اليوم الخميس، عن بدء بعض الكورسات المقدمة لتنمية مهارات الأطفال، بالتعاون مع مركز نيوفيجن للتدريب والتطوير. وأوضح النادى خلال الصفحة الرسمية له أنه سيتم تعليم فن الإتيكيت والذوقيات وأساسياته، وتعليم اللغة الإنجليزية وٲساسيات القراءة والتحدث والاستماع والمحادثة.

وأضاف أنه سيتم تأسيس الأطفال فى اللغة الفرنسية من بداية الحروف والنطق وجمل التعامل اليومى، ومهارات المحادثة والاستماع بشكل صحيح وشيق، وتأسيس الأطفال على اللغة العربية من بداية الحروف والقواعد والإملاء، وتعلم الطفل نطق الحروف والقراءة بطريقة صحيحة بطريقة نور البيان، فضلا عن تعليم الطفل أساسيات التعامل مع برامج الحاسب الآلي " icdl ".

وأشار إلى أنه سيتم تدريب الطفل على الخط العربى؛ مما يساعد الطفل على تحسين الخط والكتابة بشكل صحيح، وتنمية المهارات الذهنية والقدرات العقلية، مما يساعد الطفل على تنمية مهاراته وتكوين شخصية سوية، وكيفية التصرف فى جميع المواقف ومع البيئة الخارجية، وكيفية التخاطب وتعديل السلوك، والتدريب على معالجة جميع المشاكل الخاصة بصعوبات النطق ومخارج الحروف والتأخر وتعديل السلوكيات.