اعلان

رئيس جامعة المنصورة يحفز طلاب برنامج اللغة الفرنسية للاستفادة من منحة الوكالة الفرنكفونية

كتب : عمروعلي

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، طلاب برنامج اللغة الفرنسية التخصصية بكلية الآداب الحاصلين على أول منحة للبرنامج من الوكالة الفرنكفونية الجامعية، وفقا للاتفاقية المبرمة بين الوكالة وجامعة المنصورة؛ للسفر لفرنسا لمدة أسبوعين؛ لحضور دورة تدريبية في مركز اللغويات التطبيقية بجامعة فرنش كونتيه بمدينة بوزونسون في الفترة من ٢٦ أغسطس ٢٠١٩ إلى ٦ سبتمبر ٢٠١٩.

وأكد رئيس الجامعة أنه تم اختيار الطلاب بناء على لجنة من البرنامج؛ لاختيار العشر طلاب الأوائل على البرنامج وفق معايير محايدة.

ونوه للطلاب بأنهم سفراء لجامعة المنصورة بدولة فرنسا، ووجه على ضرورة الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية لمركز اللويات التطبيقية بجامعة فرنش كونتيه بمدينة بوزونسون.

وقدم الطلاب خالص الشكر لرئيس الجامعة على الفرصة التي أتاحتها لهم إدارة البرنامج برئاسة الدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية ورئيس مجلس الإدارة والدكتور محمود سليمان الجعيدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتورة دينا محسن الشربيني مدير البرنامج، باختيار هؤلاء الطلاب للاستفادة بالمنحة في شهر مارس الماضي؛ وذلك لتفوقهم العلمي؛ فهم أول طلاب استطاعوا الحصول على دبلومة دراسة اللغة الفرنسية المعتمدة من الحكومة الفرنسية DELF.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات