اعلان

بعد ظهورها مع محمد صلاح.. 5 معلومات عن أليساندرا أمبروسيو عارضة الأزياء البرازيلية

كتب : منى رجب

دخل أسم أليساندرا أمبروسيو عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة، قائمة التريند في مؤشرات البحث بجوجل، وذلك بعد أن ظهرت أليساندرا أمبروسيو مع نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على غلاف صفحة مجلة GQ، وانتشرت صور أليساندرا أمبروسيو ومحمد صلاح بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضا.. بعد ظهورها في أحضان محمد صلاح.. من هي أليساندرا أمبروسيو alessandra ambrosio؟

وأثارت صورة أليساندرا أمبروسيو ومحمد صلاح جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، خاصة أنها تشارك دائما فى حملات دعائية مع أحد أكبر شركات الملابس الداخلية.

ونستعرض لكم أهم 5 معلومات عن أليساندرا أمبروسيو كما يلي.

اسمها بالكامل أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو، عارضة أزياء برازيلية، ولدت في 11 أبريل 1981 بـ إيريتشيم، ريو غراندي دو سول، البرازيل، وتبلغ من العمر 38 سنة، وتعتبر من أشهر و أغنى عارضات الأزياء في العالم حيث تكسب 6 مليون دولار في العام الواحد.

اشتهرت أليساندرا أمبروسيو، بعملها مع "فيكتوريا سيكريت" أحد أشهر العلامات التجارية الأمريكية للملابس الداخلية، والإكسسوارات ومنتجات التجميل وغيرها، وتم اختيارها أول "موديل" لخط " PINK" الخاص بالشركة.

شاركت أليساندرا أمبروسيو في بعض الأعمال السينمائية أبرزها فيلم "كازينو رويال" عام 2006 والذي حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات ضخمة

ظهرت أليساندرا أمبروسيو، من قبل على غلاف نفس المجلة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، في فبراير 2016، ولكنهما أثاروا الجدل بعد ظهورهم عاريان على غلاف المجلة.

أعلنت أليساندرا أمبروسيو في عام 2008 ، أنها مخطوبة لرجل الأعمال جيمي مازور، ولديهما طفلان هما انجا ذات الـ11 عامًا ونوح البالغ من العمر 7 سنوات، ولكنها أعلنت إنفصالهما في مارس 2017 بعد علاقة دامت 10 سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)