اعلان

محمد رمضان بعد زيارته للرياض:"وجدت التقدير لبلدي ولشخصي"

كتب : منى رجب

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، بمجموعة صور له برفقة نجوم الوطن العربي، في حفل توزيع جوائز صناع الترفية، الذي اقيم بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. أنباء عن إيقاف الطيار صاحب الطائرة التي قادها محمد رمضان (فيديو)

وعلق محمد رمضان على الصور قائلاً: "في أول زيارة لمدينة الرياض وجدت التقدير وحُسن الأستقبال والحب الشديد لبلدي ولشخصي .. ربنا يديم المحبة وإنتظروا حفلتي الأولى في السعودية في أول نوڤمبر ان شاء الله، مطرب العرب محمد عبده، سالم الهندي، حسين الجسمي، اصالة، ماجد المهندس، رابح صقر، عبدالله الرويشد".

View this post on Instagram

في أول زيارة لمدينة الرياض وجدت التقدير وحُسن الأستقبال والحب الشديد لبلدي ولشخصي .. ربنا يديم المحبة وإنتظروا حفلتي الأولى في السعودية في أول نوڤمبر ان شاء الله 🇪🇬🇸🇦 #مطرب_العرب_محمد_عبده #سالم_الهندي #حسين_الجسمي #أصالة #ماجد_المهندس #رابح_صقر #عبدالله_الرويشد #vandamme A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Oct 14, 2019 at 4:21am PDT

يشار إلى أنه بعد ما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له من داخل قمرة القيادة داخل طائرة، أثار الأمر حفيظة البعض بسبب أرواح الركاب المستقلين للطائرة، وعليه تقدمت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الطيران، بشأن هذا الفيديو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً