اعلان

المثلث الهجومي فقد ضلعه الكبير.. هل تأثر ليفربول بغياب محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

النجم المصري محمد صلاح

غاب النجم المصري محمد صلاح، عن فريقه ليفربول الإنجليزي، أمس الأحد، أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"؛ بسبب الإصابة التي لمت به خلال مباراة ليستر سيتي قبل التوقف الدولي الأخير.

اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وخسر الريدز أول نقطتين له خلال هذا الموسم، بالرغم من الفترة الكارثية التي يمر بها الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا:شوبير يكشف آخر تطورات أزمة الأهلي واتحاد الكرة: في طريقها للحل

وظهر رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، بصورة سيئة للغاية خلال أطوار الشوط الأول، الذي شهد تسجيل راشفورد الهدف الأول لأصحاب الأرض مان يونايتد، كما غابت الفاعلية الهجومية بعد غياب الضلع الثالث من مثلث الرعب، حيث لم يتجانس أوريجي مع ماني وفيرمنيو في الخط الأمامي.

وتأثر الريدز كثيرًا بغياب مو، حيث أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، أن صلاح كانت له فرصة كبيرة للتسجيل إذا شارك في اللقاء، خاصة أن سولشاير مدرب المان لعب فقط بثلاثة مدافعين في الخلف، الأمر الذي كان سيستغله صلاح للتسجيل بدون شك.

وظهر تأثير صلاح واضحًا بعد الرقابة اللصيقة التي فرضها مدافعي اليونايتد على ماني وفيرمنيو، كما أن السنغالي والبرازيلي وبالرغم من عودتهما كثيرًا للخلف إلا إنهما لم ينجحا في فك الطلاسم التي بناها سولشاير في خطوط الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة