اعلان

المخرج معتز حسام يكشف لـ "أهل مصر" موعد طرح فيلم ريما.. وهذا هو عمله القادم

بحماس كبير ينتظر المخرج معتز حسام عرض أولى تجاربه الإخراجية فيلم "ريما"، والذي انتهى من تصويره الأيام الماضية، ولأن فكرة العمل ترجع إلى المخرج فكشف أن الطفلة ريم عبد القادر هي السبب.

وقال المخرج معتز حسام في لقاءه مع "أهل مصر": "فكرة الفيلم جائتني من ريم عبد القادر، فأنا متبني ريم فنيًا منذ ثلاث سنوات وذلك عندما كنت أعمل كمساعد مخرج لأعمال شاركت بها، وقررت أنني عندما أخرج عملًا سيكون لها لأنني أحبها كثيرًا بعيدًا عن المستوى العملي حيث أنها من الأطفال الذين يسبقون سنهم ولديها قوة استيعاب كبيرة فهي ممثلة حقيقية، ومن هنا كتبت الفيلم لها وبعد تعديلات كثيرة إذ أنه كان فيلم قصير في البداية ثم فكرنا وجعلناه فيلم طويل بإنتاج كبير ويشاركها مجموعة من النجوم كبطولة مشتركة ولكن البطولة الأساسية لريم عبد القادر".

وعن إذا كانت هناك صعوبات واجهت المخرج معتز حسام في أولى تجاربه الإخراجية لفيلم "ريما"، قال: "لم تواجهني أي صعوبات وذلك لأنني تعرضت لكل هذه الظروف عندما كنت مساعد مخرج"، مشيرًا إلى أن "ريما" تم تحديد موعد عرضه في منتصف نوفمبر المقبل أو بداية ديسمبر.

وكشف معتز حسام عن خطوته المقبلة وقال: "أعمل على تقديم مسلسل جديد أقوم بكتابته أنا وورشة كتابة يحمل اسم حارة أبو زيد، ومن اتمنى أن يشارك في موسم رمضان الدرامي 2020".

وتابعت المخرج: "هناك أعمال كثيرة شجعتني على تقديم فيلم ريما حيث أنني أعمل مساعد مخرج منذ 12 عام، وتقريبًا عملت من 80% من مخرجي مصر، وهذا جعلني اكتسب خبرة كبيرة تشجعني على تقديم عمل واختار أن يكون هذا العمل لطفلة حيث أننا نفتقد في السينما منذ فترة هذه النوعية من الأفلام، وكان الاهتمام بأفلام الأطفال في تقديم أعمال كوميدية"، مشيرًا إلى أن الفيلم تشويقي سايكودراما ويحتوي على مشاهد دراما إجتماعية كثيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً