على مدار 4 سنوات.. فتاة تراسل والدها المتوفي عبر الهاتف وتتلقى الرد (صور)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : وكالات

نشرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، قصة فتاة أمريكية ظلت تراسل والدها المتوفى على مدار أربع سنوات، وكانت تتسلم منه ردودا على رسائلها بشكل دائم تتوافق مع رسائلها.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة تدعى تشاستيتي باترسون (23 عاما) تلقت صدمة كبرى عندما اكتشفت أن والدها الذي تراسله على هاتفه، مات منذ 4 سنوات عندما وصلتها رسالة مفادها "مرحبا عزيزتي، أنا لست والدك، تلقيت كل رسائلك على مدار السنوات الـ4، أتابعها في الصباح والمساء، اسمي براد وفقدت ابنتي في حادثة سيارة في أغسطس 2014، وكانت رسائلك تؤنس وحدتي بعد فقدانها"، بحسب القصة التي نشرتها تشاستيتي على حسابها على "فيسبوك".

وتابع: "آسف لفقدك شخصا عزيزا على قلبك، لكنني استمعت إليك وتابعت أخبارك، وكنت أرغب في الرد على رسائلك منذ سنوات، لكني لم أقو على تحطيم قلبك. أنت بمثابة ملاك بالنسبة لي".

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء ومستخدمي "فيسبوك" مع حكاية باترسون وأرسلوا إليها رسائل تضامن، وشكرت باترسون من تفاعل مع القصة، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يحدث هذا التفاعل مع القصة، لكل من بعث لي الصور والرسائل وكلماتهم الرقيقة، أستطيع أن أقول إن كل شيء على ما يرام.

اقرأ أيضا.. بيع دينار ذهبي يحمل عبارة" لا إله إلا الله" في مزاد بريطاني بملايين الدولارات

وفاجأت الشابة متابعيها بأن الشخص المتوفى قبل 4 سنوات ليس والدها الجيني، بل شخص اعتنى بها منذ الصغر، وكان يشاركها في كل لحظاتها السعيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن: 120 جنيها السعر العادل لـ كرتونة البيض.. ولا يوجد مبرر لزيادتها