اعلان

كلي حلاوة مولد من غير ما تخني.. 10 نصائح أعرفيها قبل تناول حلاوة المولد لعدم زيادة الوزن

أهل مصر

يقترب المولد النبوي الشريف ويشتري العديد حلاوة المولد إحتفالا به، حيث تظهر حلاوة المولد مرة كل عام قبل فترة من المولد النبوي الشريف، كما لا يقاوم حلاوتها الجميع ومن فيهم من يريد خسارة الوزن، وكما هو المعروف أن حلاوة المولد تكسب الكثير من الوزن بسبب سكرها ومكوناتها، ولكن لا تحرمي نفسك وتناولي حلاوة المولد بدون تأنيب الضمير ولا حرمان كما تحافظين على وزنك ولا تزيدين في الوزن كثيرا.

استمتعي بالمولد النبوي الشريف مع أسرتك بدون كسر نظام الرجيم الخاص بك، ولا تغيير وصفات التخسيس ولا روتينك اليومي لإنقاص الوزن، فقط أتبعي ال6 نصائح قبل تناول حلاوة المولد، وأستمتعي بقوامك ووزنك المثالي.

حلاوة المولد الشريف 

10 نصائح تتبع قبل تناول حلاوة المولد 

1- من الضروري ان تقومي باختيار نوع واحد فقط من علبة الحلوى، على شرط أن تكون بحجم علبة الكبريت.

2- عليكي بتناول المياه بكميات كبيرة بعد تناول الحلوى، وذلك لكي تضمني أن تعمل الكلى بالشكل الصحيح.

3- بعد تناول الحلوى، من المهم أن تقومي بتناول القشطة لتحسين معدلات السكريات وضمان عدم تحويلها سريعا لدهون.

4- يفضل تناول الحلوى في فترة الصباح حيث تكون بعد وجبة الإفطار بساعتين فى الصباح ، وذلك لأنه الوقت الذي يتحرك فيه الجسم كثيرا، وبالتالي الحفاظ علي الجسم من زيادة الوزن.

5- تجنبي تناول الوجبة الأساسية بعد الحلوى مباشرة.

6- يفضل ان تقللي من تناول النشويات في فترة تناول الحلوى.

7- يجب أن تزيدي من وقت ممارسة الرياضة للمساعدة فى حرق الدهون والسعرات التى اكتسبها الفرد من قطعة الحلوى الصغيرة.

8- تناولي الشاى الأخضر بعد حلويات المولد مباشرة أو كوب من الماء عليه عصرة ليمون قبل تناولها.

9- إلتزمي باقى اليوم بالنظام الغذائى مع حذف النشويات والفواكه من الوجبات وتأكدي على تناول الخضروات واللحوم المشوية خالية الدهون.

10- يفضل أن تتناولي حلويات المولد مرة واحدة فقط لمدة يوم واحد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.