اعلان

حبس سائق تاكسي ألقى سيدة مسنة بمصرف وسرق حقيبتها بالإسكندرية

صورة ارشيفية

أمرت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية، بحبس سائق تاكسي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة إلقاء سيدة مسنة بمصرف مياه بالطريق الدائرى وسرقة 420 جنيهًا وحقيبة اليد، كما أمرت بسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة.

وكان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ بالعثور على سيدة غارقة بمصرف خلف إحدى الشركات بالطريق الدائري، وتبين من خلال الانتقال والفحص أن السيدة في العقد السابع من العمر، وبحوزتها متعلقاتها الشخصية "خاتم، دبلة ذهبية، ساعة يد" ولا يوجد معها إثبات هوية.

وكان قد حضر لديوان قسم الرمل ثان في وقت لاحق، مدرس 42 عامًا، وقرر أن الجثة لزوجة عمه وتدعى "ن ك" 73 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمنطقة سيدي جابر، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، وكشفت أن المجني عليها استقلت سيارة أجرة "تاكسي" من أمام منزلها، متوجهة إلى منطقة محرم بك، لحضور مراسم دفن أحد أقاربها، وبتتبع خط سير المركبة، تم تحديد هوية السائق، وتبين أن المتهم "م أ" 41 سنة، مقيم بمنطقة الرمل، تم القبض عليه.

اقرأ أيضا: أثناء توجهها للعزاء.. سائق تاكسي يقتل مسنة تعاني من الشيخوخة بالإسكندرية لصراخها بسيارته

وبمواجهته اعترف بأنه أثناء سيره صحبته المجني عليها بالسيارة التاكسي، سلك أحد الطرق النائية خشية ضبطه لعدم حمله رخصة قيادة، ما دفع المجني عليها للصراخ، ظنًا منها أنه خطفها، وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه على إثر ذلك ترجل من السيارة ودفع المجني عليها خارجها، ما أدى لسقوطها بالمصرف، واستولى على حقيبة يدها وفر هاربًا.

وبإرشاده عن متعلقات المجني عليها "هاتف محمول، مبلغ مالي 420 جنيه، بطاقة الرقم القومي، بطاقة المعاش"، أشار إلى أنه تخلص من الحقيبة بعد إفراغ محتوياتها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)